الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
No Image Info

2019 عام السياحة بلا أطفال

قررت مجموعة السفر والسياحة «توي» زيادة عدد فنادقها المخصصة للبالغين فقط خلال العام المقبل.

وسوف تفتتح توي إجمالي 12 فندقاً جديداً للبالغين فقط في مقاطعة جنوب تيرول بإيطاليا وفي مصر واليونان وكرواتيا والبرتغال وإسبانيا وتونس وتركيا وقبرص ـ ليصل العدد الإجمالي لهذه الفنادق التي تحمل العلامة التجارية «سينسيمار» إلى 45 فندقاً.

وتخطط توي أيضاً لأن يكون لديها قارب -وقررت تسميته بشكل مبتكر «توي سينسيمار 1» - لينطلق عبر بحر إيجه في الصيف. وسوف تتوافر في القارب مساحة لنحو 16 سائحاً فقط - وتأمل توي في أن يستهدف القارب بشكل رئيس سائحين من جيل الألفية (مواليد ثمانينات القرن الـ 20 إلى بدايات العقد الأول من القرن الـ 21) .

وتركز الشركة بشكل أكبر على العملاء الذين لا يصطحبون أطفالاً في الفروع الأخرى من نشاطها أيضاً. على سبيل المثال، في ديسمبر الجاري ،أعادت توي افتتاح فندق روبينسون كلوب جانديا بلايا في جزيرة فويرتافنتورا (إحدى جزر الكناري) الإسبانية، وهو فندق فقط للنزلاء الذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً.

يشار إلى أن عملاقة السياحة هي الأحدث بين عدد من شركات السفر التي تطلق عروضاً لغير الآباء أو البالغين الذين يريدون الحصول على استراحة من الأطفال. وتوجه مواقع سفر مثل «Oyster» و«Hotel.com» بالفعل الراغبين في قضاء العطلات نحو خيارات الفنادق المخصصة للبالغين فقط ، كما يمثل استبعاد النزلاء دون سن 16 عاماً اتجاهاً متزايداً في المنتجعات.
#بلا_حدود