الثلاثاء - 18 مايو 2021
الثلاثاء - 18 مايو 2021

أفضل 5 وجهات في الفلبين لشهر عسل لا ينسى

شهر العسل يأتي مرة واحدة في حياة كل ثنائي جديد، يريد من خلاله الزوجان قضاء شهر هادئ بعيداً عن ملهيات الحياة وروتينها الذي لا ينتهي.

وقد تكون فرصة التمتع بقضاء شهر عسل بطريقة لا تنسى في حياة الزوجين، بالتقاط وتوثيق أجمل الذكريات في أجمل الأماكن، قد يكون أمراً مؤلماً جداً إذا لم يخطط الثنائي لرحلة العمر التي لن تتكرر أبداً.

ومن بين البلدان التي من الممكن أن يقضي فيها المتزوجون حديثاً شهر عسل حلواً وهادئاً، نجد الفلبين، البلد الآسيوي الذي يُعرف بشعبه الضاحك، المسالم والاجتماعي.

حيث تضم الفلبين مجموعة ساحرة وخلابة من الجزر التي توفر خيارات لامتناهية من المناظر الطبيعية، الشواطئ، الشعاب المرجانية والممرات الجبلية الرومانسية، نذكر من بين هذه الخيارات:

بوراكاي:

جزيرة من أجمل الجزر وأفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في الفلبين، وهي وجهة مثالية للاستجمام بين الطبيعة والشواطئ الخلابة، ومجموعة رائعة من الأطباق المحلية المنتشرة بالجزيرة.

ويمكن للثنائي الاستمتاع بغروب شمس رومانسي بأحد المنتجعات الفاخرة التي توفر إطلالات خلابة للجزيرة وامتدادها البحري، الذي يمزج بين الأصوات الهادئة للرياح الخفيفة والأمواج وطيور الغابات.

كاميغوين:

جزيرة صغيرة قد تكون مناسبة لمن يفضلون الأماكن غير المزدحمة، وتتميز بشاطئ كابيلا الأبيض، والينابيع الساخنة في واحة تعتبر هادئة جداً، حيث تتيح فرصة لتغيير الجو والتقاط صور فوتوغرافية للذكرى التي تأتي مرة في حياة الزوجين.

باتانيس:

تشتهر باتانيس بمناظر طبيعية جذابة ومناظر بحرية وعرة، وقد يكون هذا الخيار مناسباً للزوجين الحديثين اللذين يفضلان الصخور البحرية والشواطئ الصخرية. وتوفر باتانيس مأكولات بحرية محلية الطبخ.

كما تتيح منارة باسكو مشاهدة غروب الشمس وتناول العشاء مع إسدال اليوم لستاره، مؤذناً ببداية ليلة حميمية جديدة.

ميندورو الشرقية:

المكان المناسب دون منازع للأزواج المغامرين، أنشطة رائعة ومتنوعة مثل السباحة بشلال ميندورو، المشي أو ركوب العربة الفلبينية التي تسمى «كاراباو»، والتي قد لا تتواجد في أماكن أخرى غير ميندورو الشرقية.

سيبو:

شواطئ رملية بيضاء ورياضات مائية وسباحة وركوب الخيل أيضا في سيبو، خيارات متعددة ستضيف لرحلتكما كزوجين حديثين لمسة للمتعة والعسل، لا سيما مع منتجعات سياحية فاخرة، وفرصة تأجير فيلا خاصة بكما، والاستمتاع بالغوص، السباحة والمناظر الخلابة.

الوجهات الخمس السابقة ليست هي الوحيدة التي توفر فرصة قضاء شهر عسل لا ينسى في الفلبين، بل هناك خيارات أخرى في هذا البلد المضياف، قد تكون مناسبة لزوجين حديثين يريدان قضاء الشهر في زاوية هادئة من هذا البلد المفتوح.

#بلا_حدود