السبت - 14 ديسمبر 2019
السبت - 14 ديسمبر 2019

أفضل الأماكن حول العالم لالتقاط صور سيلفي

باتت صور السيلفي اليوم تشكل هوساً كبيراً بين الناس، وأصبحت الشغل الشاغل للعديد من الأشخاص، وخصوصاً السيدات، حيث أظهر استطلاع أمريكي أُجري قبل عدة أعوام في موقع Feel unique أن النساء يقضين خمس ساعات أسبوعياً لالتقاط صور سيلفي، لكن بالتأكيد هوس السيلفي لا يقتصر على النساء فقط، بل يتعداه لهواة السفر الذين يرغبون بالتقاط صور سيلفي رائعة مع أشهر المعالم.

سيلفي عند سور الصين العظيم



لكن هل تساءلتم يوماً ما.. أين يمكنكم التقاط صور سيلفي عند سفركم؟

إليكم أشهر معالم لالتقاط صور سيلفي حول العالم:

برج بيزا المائل

يتفنن كثيرون عند الذهاب لبرج بيزا المائل، وهو برج جرس كاتدرائية مدينة بيزا الإيطالية، حيث كان من المفترض أن يكون البرج عمودياً ولكنه بدأ بالميلان بعد البدء ببنائه في أغسطس 1173 بمدة بسيطة.

بعض الأشخاص يرغبون في التقاط صورة تظهرهم وكأنهم يقومون بدفع البرج، وحمايته من السقوط، وهي الصور الأشهر والأكثر انتشاراً بين سياح المنطقة، لكن هذا لا يمنع من التقاط صورة سيلفي تخلد زيارتك لهذا المعلم الشهير.

تمثال الحرية

وسط خليج نيويورك يقع تمثال الحرية، والتي أهدته فرنسا إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 1886 كهدية تذكارية لتوثيق الصداقة بين البلدين، وبالتأكيد التقاط صورة سيلفي في هذا المكان الذي يحمل أبعاداً تاريخية مهمة، حيث يرمز إلى سيدة تحررت من قيود الاستبداد التي ألقيت عند إحدى قدميها. تمسك هذه السيدة في يدها اليمنى مِشعلاً يرمز إلى الحرية، بينما تحمل في يدها اليسرى كتاباً نقش عليه بأحرف رومانية جملة "4 يوليو 1776"، وهو تاريخ إعلان الاستقلال الأمريكي، أما على رأسها فهي ترتدي تاجاً مكوناً من سبعة أسنة تمثل أشعة ترمز إلى البحار السبع أو القارات السبع الموجودة في العالم.

سور الصين العظيم

رغم التعب الذي قد تشعر به خلال زيارتك لأشهر معلم في العالم، وأحد عجائب الدنيا السبع الجديدة، إلا أن التقاط صورة توثق زيارتك لهذا الصرح أمر لا بد منه، وهو ما يحرص عليه كثيرون لدى زيارتهم للصين.

سانتوريني

تجتذب جزيرة سانتوريني في اليونان العديد من السياح حول العالم، وتحديداً العشاق، حث تتمتع هذه المدينة بجمالية لا توصف من مبانيها البيضاء، ونوافذها المتشحة بلون البحر لذلك يهوى عشاق السيلفي على التقاط صور تذكارية أثناء تواجدهم هناك.

برج خليفة

يعد برج خليفة من أشهر المعالم في دبي، والعالم أجمع، ويحرص العديد من الزوار والمقيمين على التقاط صور سيلفي تظهر البرج الأطول في العالم.

تاج محل

يعد تاج محل من أبرز الأماكن الذي اجتذب أهم الشخصيات في العالم، بينهم الأميرة ديانا، والأمير هاري وكيت ميدلتون، لكن اليوم وبعد تغير مفاهيم التصوير، أصبح التقاط صورة سيلفي بالقرب من تاج محل أمراً لا بد منه لدى زيارة الهند، نظراً لطرازه المعماري الذي يجمع بين المعمار الفارسي، والعثماني والهندي والتركي.

#بلا_حدود