السبت - 14 ديسمبر 2019
السبت - 14 ديسمبر 2019

5 أنشطة في أكتوبر لا تفوتها في دبي

مع اقتراب شهر أكتوبر، واعتدال الطقس في دبي، تكثر الفعاليات الخارجية، والتي يمكن ممارستها في الهواء الطلق، حيث تُعد دبي من بين أبرز الوجهات السياحية في العالم والتي تستقطب ما يقارب 8 ملايين سائح سنوياً، حيث تكثر أعداد السياح ما بين شهري أكتوبر ومايو نظراً لاعتدال الطقس، وانخفاض درجات الحرارة، لذلك جمعنا لكم أبرز 5 أنشطة يمكن ممارستها خلال شهر أكتوبر القادم:

حفل ريتا أورا

ريتا أورا



عشاق النجمة البريطانية ريتا أورا على موعد معها في حفل ما بين تاريخ 10-12 أكتوبر في فندق دبليو بي في جزيرة النخلة، لكن هذه الحفلة متاحة فقط أمام أعضاء برنامج ماريوت "ماريوت بونفوي"، إلا أن التسجيل في هذا البرنامج مجاني. حيث يتيح هذا المهرجان الحصري تجربة أكثر خصوصية مع الفنانين والمشاهير.



عرض نمر الكوميدي

عرض نمر الكوميدي في دبي



في عرض لأمسية واحدة فقط في قاعة "ميوزك هول music hall" في فندق زعبيل ساراي في دبي، يقدم الكوميدي اللبناني- الأمريكي عرضاً مميزاً بعنوان "The future is now" في تاريخ 12 أكتوبر، يُعد نمر من أبرز الكوميديين في منطقة الشرق الأوسط، وقد حصد عرضه الأخير بعنوان "لوف إزنت ذا أنسر" نجاحاً كبيراً في العديد من مدن الولايات المتحدة الأميركية، وأوروبا، والشرق الأوسط. يحمل نمر في جعبته العديد من سيناريوهات برامج التلفزيون. ويعد من أوائل العرب الذين قدموا ستاند أب كوميدي.



تحدي سبينس 92 للدراجات الهوائية في دبي

No Image



في 11 أكتوبر سيكون عشاق الدراجات الهوائية على موعد مع السباق المحبب إليهم، حيث سيتمكن كافة راكبي الدراجات الهوائية المشاركين من التدرب من خلال السباق الثاني ضمن 3 سباقات تحضيرية. تساعد هذه الفعالية المشاركين على صقل مهاراتهم ضمن أجواء مليئة بالحماس والمرح.

وسيسير المتسابقون في مسار تبلغ مسافته 65 كم في صحراء القدرة، حيث سيتوجه المتسابقون فيما بعد لقرية "سايكل فيلدج" لتناول وجبة إفطار شهية، والمشاركة في عدد من الأنشطة العائلية.



تحدي دبي للياقة

تحدي دبي للياقة



يعد من بين أبرز الأحداث التي ينتظرها عشاق اللياقة البدنية في الدولة، حيث تم إطلاق النسخة الأولى منه في عام 2017، ويهدف إلى تحفيز سكان دبي وزوارها على ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يومياً على مدى 30 يوماً، واتباع نمط حياة صحي على المدى البعيد. خلال شهر كامل، يستضيف تحدي دبي للياقة جدولاً حافلاً بالفعاليات الرياضية والنشاطات الترفيهية في كل أنحاء دبي.

وسيعود تحدي دبي للياقة من 18 أكتوبر حتى 16 نوفمبر 2019.

يوغا في الهواء الطلق

No Image



يعد شهر أكتوبر من بين شهور السنة، حيث يحتفل العالم بالتوعية من مرض سرطان الثدي، ومن هذا المنطلق يتم التشجيع على ممارسة الرياضة، التي تساعد في تجنب الإصابة بالمرض، أو ممارسة اليوغا التي تحسن من اللياقة البدنية، والتي تؤثر بشكل إيجابي على الصحة النفسية، ويمكن التسجيل في برنامج "بينك إز بانك" من "إغنايت" في حصة اليوغا المسائيّة في 8 أكتوبر، حيث تُقام هذه الفعالية في منتجع "أنانتارا" نخلة دبي، وتتيح للمشاركين التأمل والاستمتاع بإطلالة رائعة على البحر.

تبدأ رسوم التسجيل في فعالية اليوغا من 100 درهم، ويعود ريع كافة الأرباح إلى جمعية "بريست فرندز" بالتعاون مع مؤسسة الجليلة.

#بلا_حدود