الثلاثاء - 21 يناير 2020
الثلاثاء - 21 يناير 2020

في ربوع الصحراء.. أجمل 3 منتجعات لقضاء عطلة العيد الوطني

مع انخفاض درجات الحرارة، واعتدال الطقس في الإمارات، لا يوجد ملاذ أجمل من التوجه للمنتجعات الصحراوية، للاستمتاع بالأجواء الشتوية وسط واحة من الأجواء الفخمة والراقية، بعضها صنف الأفضل عالمياً، ومع اقتراب عطلة العيد الوطني ننصحكم بالتوجه لواحدة من هذه المنتجعات التي تحمل في جعبتها العديد من الفعاليات والأنشطة التي يمكن الاستمتاع من خلالها برفقة العائلة.



قصر السراب بإدارة أنانتارا



قصر السراب بإدارة أنانتارا

قصر السراب بإدارة أنانتارا



يعتبر منتجع قصر السراب بإدارة أنانتارا من بين أفضل المنتجعات الصحراوية التي تقع في قلب صحراء ليوا في أبوظبي، وبالتزامن مع احتفاله بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيسه، . يقدّم هذا الملاذ الصحراوي الحائز على عدة جوائز مستويات جديدة من الراحة والمتعة لضيوفه الكرام مع مجموعة من التجارب الآسرة وذلك بمناسبة ذكرى تأسيسه العاشرة هذا الشهر.



بات بإمكان الضيوف أن يستمتعوا بليلة ساحرة في الصحراء، متظلّلين بكوكبة من النجوم، وأن يخوضوا تجربة التخييم المسائية الجديدة على الطريقة البدوية في قصر السراب، حيث سيبيتون ليلتهم في خيم بدوية رائعة وسط الكثبان الرملية الشاسعة. كما يمكن للضيوف اختيار وسيلة النقل التي يفضّلونها للوصول إلى موقع التخييم إما على ظهر الجمل أو بسيارة رباعية الدفع. وعند وصولهم، ترحب منطقة المجلس بهم ويستهلون تجربتهم بارتشاف القهوة العربية وتناول التمور قبل تسجيل الوصول إلى غرف التخييم المطلة على منظر الكثبان المهيب. وتشمل تجربة تناول الطعام عشاء إماراتياً أصيلاً في الحظيرة، تليه مجموعة من خيارات الفطور العصرية في الصباح التالي. علاوة على ذلك، ستتسنى للضيوف فرصة الاستمتاع بممارسة الرماية، ومشاهدة عروض الصقور، والتعلم عن أساليب الصيد والقيادة على الكثبان الرملية وغيرها من الأنشطة الممتعة.

كما يقدم المنتجع باقة من خيارات الطعام الجديدة والشهية. حيث فتح مطعم غدير أبوابه في 8 نوفمبر ويستقبل ضيوفه بحلة جديدة وقائمة طعام متجددة تزخر بأشهى الأصناف.



منتجع باب الشمس

bab al shams



يشكل منتجع باب الشمس الذي يقع على بعد 30 دقيقة من وسط دبي تجربة استثنائية لقضاء أمتع الأوقات، ويجمع بين المتعة والفخامة والأوقات المناسبة لكل فرد من أفراد العائلة، يقدم المنتجع مغامرة شيقة من خلال سيارات الدفع الرباعي والاستمتاع برحلة برية على الكثبان الرملية، أما إن كنت ترغب في جلسة تأمل فينصح بالتوجه لمنتجع Body Harmony.



عشاق الأطعمة على موعد مع أشهى المأكولات في مطعم الحظيرة، وعند حلول الليل، يمكنك الاستراحة والنوم في أحد الأجنحة الفاخرة المطلة على الرمال، وفي صباح اليوم التالي، تبدأ الرحلة الرائعة مجدداً.



ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي

ريتز كارلتون



يقع ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي ضمن حرم محمية طبيعية، ويعتبر مكان إقامة نائياً وفريداً من نوعه، ويعتبر المنتجع مكاناً مثالياً للعائلات التي تسعى للحصول على مكان إقامة نائي، ويوفر المغامرة والهدوء جنباً إلى جنب مع واحة صحراوية هادئة، وقد صُممت كل من الفيلات ذات المسابح وأماكن تناول الأطعمة على غرار تلك المتوافرة في الوجهات العالمية، إضافة لوجود سبا العلاج المائي الحاصل على جائزة، ومجموعة الواسعة من الأنشطة الخارجية والمناسبة للعائلات.



كما يتميز بوجود بوجود سبا حراري على غرار الغابات المطيرة، حيث يعتبر الوحيد في المنطقة، ومجموعة من علاجات مستوحاة من الطراز الآسيوي لرحلة يغمرها الصفاء والهدوء،



يعتبر دمج الطبيعة والثقافة من أبرز مساعي هذه المحمية الطبيعية التي تبلغ مساحتها 1 كم متر، ويمكن للضيوف في المنتجع الاستمتاع بعرض الصيد بالصقور يومياً والتنزه في أرجاء الطبيعة ورمي السهام وغيرها من الأنشطة الخارجية المناسبة للعائلات بما في ذلك ركوب الخيل ومشاهدة المها العربي والرمل والغزلان العربية والإبل والخيول من خلال الحياة البرية، كما يمكن للأطفال الاستمتاع في نادي ريتز للأطفال، حيث يتميز بوجود ملعب خارجي وفريق من الخبراء لخدمتهم وأنشطة يومية مثل رمي السهام وركوب المهر واستكشاف الطبيعة ومشاهدة البوم والسير في المسارات الطبيعية للتنزه.

#بلا_حدود