الثلاثاء - 21 يناير 2020
الثلاثاء - 21 يناير 2020

بالصور: أغرب 5 فنادق حول العالم

عند التفكير بالسفر، فإن أول ما يتبادر لأذهاننا اختيار الفندق الذي يقدم خدمات متميزة، إضافة إلى جودة طعامها، وموقعه الهام، وقربه من الأماكن الحيوية، لكن هل فكرتَ يوماً بالخروج عن هذه القاعدة، واختيار فندق خارج عن المألوف، للاستمتاع بتجربة لا تنسى؟

No Image



إليكم أغرب 5 فنادق حول العالم.. لتجربة تشبع حس المغامر بداخلكم:



فندق بيت الزرافات في كينيا

No Image

هل تتوقع يوماً ما أن تتناول وجبة إفطارك مع الزرافات؟ حسناً بإمكانك ذلك من خلال فندق بيت الزرافات الواقع في كينيا Giraffe manor house، يتميز باحتوائه على قطيع نادر من زرافات روتشيلد المهددة بالانقراض، التي تعد عاملاً أساسياً لجذب السياح من كل مكان يأتون لزيارتها يومياً يقومون بإطعامها والتقاط الصور التذكارية معها.

بني الفندق عام 1932 من قبل السير ديفيد دونكان، وتحيط به الزرافات على امتداد 140 هكتاراً من أراضي الغابات البديعة التي تقع خارج العاصمة الكينية نيروبي مباشرة، وإضافة إلى سكانه من الزرافات يعتبر بيت الزرافات مأوى للكثير من فصائل الطيور البرية النادرة وغيرها من فصائل الحيوانات البرية.

فإذا كنت من الباحثين عن فرصة للاستمتاع وقضاء وقت ممتع مع بعض الحيوانات البرية فلا تتردد بزيارة هذا المكان حيث الزرافات تطل من كل مكان: الأبواب الأمامية والشرفات الأرضية وحتى شرفات غرف النوم في الطابق الثاني من النزل الصغير.



الفندق الزجاجي في فنلندا

No Image

يعتبر فندق Glass Igloo Hotel في فنلندا من بين أكثر الأماكن السياحية جذباً لمشاهدة ظاهرة الشفق القطبي النادرة، يتكون هذا المنتجع من عدد من الأكواخ الزجاجية والمصنوعة من الزجاج العازل للحرارة، أي لا داعي للخوف من درجات الحرارة المتدنية هناك والتي تصل إلى -22، كل ما عليك هو الاستلقاء في سريرك، والاستمتاع بتأمل النجوم وظاهرة الشفق القطبي.



فندق الكلب Dog bark park inn



No Image



يقع Dog Bark Park Inn في ولاية أيداهو، تم بناء الفندق على شكل كلب البيغل، الأمر الذي جعل منه أحد أشهر المعالم في الولاية يقع الفندق في شمال وسط ولاية أيداهو، ويقدم خدمة المبيت والإفطار مع غرف نوم متميزة بديكورات تحمل صور الكلاب.





فندق King pacific lodge



No Image



لمحبي الطبيعة والمياه، يمكنكم اختيار فندق king pacific lodge في كندا، حيث يعد الوحيد في العالم الذي يطفو بنزلائه فوق الماء.



فندق "أدرير أميلال" في مصر

No Image



بعيداً عن التكنولوجيا وصخب الحياة يقع فندق أدرير أميلال غالير الاعتيادي في واحة سيوه وسط الصحراء وعلى بعد 8 ساعات من القاهرة، بُني من الملح الصخري والطين، يحتوي على 40 غرفة مزينة بديكورات مستوحاة من حياة سكان صحراء سيوه، لا توجد بالفندق كهرباء ولا هواتف في الغرف كما يمنع استخدام الهواتف النقالة في الأماكن العامة، وتستخدم الشموع للإنارة ليلاً، أي أنه فندق مثالي وصديق للبيئة.

ومن بين المشاهير الذين قاموا بزيارته الأمير تشارلز وزوجته كاميليا في عام 2006.

#بلا_حدود