الخميس - 09 يوليو 2020
الخميس - 09 يوليو 2020
No Image

أين تقضي ليلة رأس السنة في دبي؟

عشاق الحفلات والسهر والمتعة على موعد مع العديد من الفعاليات في مدينة دبي الساحرة، حيث تشع دبي في كل ليلة من ليالي رأس السنة بالعديد من الأنشطة الفنية والفعاليات والألعاب النارية الاستثنائية التي تحبس أنفاس الحضور والمتابعين.

إليكم أبرز 6 أنشطة يمكن اختيار ما يناسبكم منها للاحتفال بليلة رأس السنة 2020:



الألعاب النارية في برج خليفة

No Image



عشاق برج خليفة سيكونون على موعد استثنائي مع الألعاب النارية التي يترقبها الجميع ليلة رأس السنة 2020، عند منتصف الليل سيظهر أطول مبنىً في العالم بارتفاع 829,8 متر بأجمل صورة مع الألعاب النارية المذهلة، فيما تشهد نافورة دبي عروضاً فنية تتراقص فيها الماء والأضواء على موسيقى متنوّعة من العالم. بالتأكيد أنتم بحاجة للذهاب مبكراً لمكان الحفل، والحضور قبل الساعة السادسة مساء، أو بإمكانكم الحجز في أي مقهى أو مطعم يطل على برج خليفة لضمان مشاهدة عروض لا مثيل لها في وسط مدينة دبي.



الألعاب النارية في دبي فيستيفال سيتي

No Image



لا يوجد أجمل من رصد الألعاب النارية في ليلة رأس السنة، لذا إذا كنتم تحبّون مشاهدة الألعاب النارية الخلّابة التي ستضيء السماء بألوانها، توجّهوا إلى فستيفال سيتي مول مع العائلة والأصدقاء للاستمتاع بأحد أبرز العروض "تخيّل" الذي يجمع بين الأضواء والليزر والماء على أنغام موسيقى الدي جي.



حفلة ناصيف زيتون في دبي أوبرا

No Image



"أزمة ثقة" أو "تكة" أو "سلمي" أغاني أدمن عليها عشاق النجم السوري ناصيف زيتون على موعد مع حفل ساهر في دبي أوبرا خلال حفل عشاء رائع في الهواء الطلق في بروميناد دبي أوبرا وبإطلالة مباشرة على برج خليفة، وسيكون برنامج السهرة كالتالي:

5:00 مساء: تُفتَح الأبواب

8:00 مساء وحتى 11:30 مساء: استمتعوا بعشاء فاخر في الهواء الطلق يشمل وجبة من 3 أطباق رئيسة + مشروبات فاخرة + موسيقى دي جي مباشرة

10:30 مساء - 1 صباحاً: حفل ناصيف زيتون

11:50 مساء: شاهدوا الألعاب النارية في وسط مدينة دبي من منطقةThe Promenade

1 صباحاً – 2 صباحاً: اختتموا السهرة بالرقص على أنغام موسيقى الدي جاي.



جدير بالذكر أن أسعار التذاكر تبدأ من 1250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.



حفل Nelly



No Image



عشاق R&B سيكونون على موعد مع المغني Nelly الذي اشتهر بأغنيته Delimma إلى جانب كيلي، يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء في "درايز دبي" وتبدأ أسعار التذاكر من 300 درهم إماراتي.



حفل رأس السنة في برج العرب

No Image



لمحبي السهرات الراقية، وعلى أنغام الموسيقى يعتبر برج العرب المكان المناسب لقضاء سهرة ليلة رأس السنة 2020، حيث يعد برج العرب اليوم من بين أشهر الأماكن في دبي لمشاهدة الألعاب النارية سواء كنتم من نزلاء الفندق أم لا، انضموا إلى ضيوف الفندق في مطاعم المنتهى والمحارة و"سكيب"، حيث سيقدّم لكم الطهاة الحائزون على نجوم ميشلان قائمة من 6 أطباق شهية. وبعد العشاء توجّهوا إلى الشرفة الخارجية لاستقبال العام 2020 مع الدي جي والنشاطات الترفيهية. يستقبل المنتهى الضيوف من عمر 12 سنة وما فوق (إلا إذا كانوا من نزلاء الفندق)، فيما يستقبل المحارة الضيوف من عمر 8 سنوات وما فوق، ويستقبل "سكيب" الضيوف من عمر 4 سنوات وما فوق.



حفل أتلانتس

No Image



في فندق أتلانتس النخلة ترقبوا أمسية ساحرة تحت بريق النجوم، مستوحاة من أجواء "العشرينيات الصاخبة"، تحييها فرقة موسيقية من 30 عازفاً، مع ألذ المقبلات، والبوفيه الذي يوفر محطات عالمية من الأطعمة المنوعة، أما مسك الختام فمع العرض المذهل للألعاب النارية، إيذاناً بانطلاق عام 2020، وسط أجواء احتفالية.

#بلا_حدود