الخميس - 02 أبريل 2020
الخميس - 02 أبريل 2020

هذه كلفة أغلى جناح فندقي في دبي

وسط شارع جميرا في دبي، يقع فندق إرساء ماندارين أورينتال جميرا، وبإطلالة خلابة على المياه الزرقاء الصافية للخليج العربي، حيث تم كشف النقاب عن جناح بنتهاوس الملكي الذي يُعدّ إضافة فاخرة إلى أجنحة الفندق المميزة.

ويقع جناح بنتهاوس الملكي في الطابق الأخير من المنتجع الشاطئي الفاخر، ويمكن للضيوف الوصول إليه من خلال مصعد خاص للوصول إلى هذا الملاذ الآسر الذي يفترش مساحة 850 متراً مربعاً ويوفّر إطلالات مذهلة على الخليج العربي.

يكتنف الجناح الراقي الذي يتمتّع بديكور فاخر غرفة نوم واحدة، وغرفة جلوس فسيحة ومضاءة تشتمل على منضدة أنيقة لتناول المشروبات الفاخرة، وغرفة لتناول الطعام تتّسع لـ16 شخصاً، إضافة إلى مطبخ مجهّز بالكامل ونظام صوت عالمي الطراز.

الجناح الملكي في فندق ماندارين أورينتال جميرا



كما سيمتّع الضيوف ناظريهم عند الاستيقاظ بمنظر مياه البحر المتلألئة والسماء الزرقاء اللامتناهية من غرفة النوم الفسيحة التي تضمّ سريراً كبيراً يتزيّن بملاءات من القطن والساتان الفاخر من علامة Ploh. كما يحتضن الجناح حماماً رخامياً يحتوي على حوض استحمام يوفّر إطلالات منقطعة النظير على البحر إلى جانب الدشّ ومنتجات الاستحمام التي تخاطب الحواس من مجموعة العناية بالبشرة الطبيعية Subtle Energies. ويُمكن للضيوف المحافظة على لياقتهم البدنية بأقصى درجات الخصوصية في الصالة الرياضية الخاصة المزوّدة بأحدث معدات التدريب. علاوةً على ذلك، يقبع في الجزء العلوي من الدرج الرخامي تراس خاصّ على السطح يوفّر مناظر بانورامية مطلّة على البحر، كراسٍ طويلة للاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق. وعند حجز الجناح وقبل وصول الضيوف، يتم وضع أحدث مجموعة ملابس جاهزة من علامة Burberry الفاخرة في خزانتي تبديل الملابس الفسيحتين، بما فيها العديد من الملابس الحصرية المتوافرة للشراء. وسيحظى الضيوف أيضاً بمنسّق أزياء خاصّ ليساعدهم على اختيار الإطلالة التي تليق بشتّى المناسبات.

الحمام الملكي في جناح ماندارين أورينتال جميرا الملكي



أنت بالتأكيد تقرأ السطور سريعاً لتعرف كلفة الإقامة ليلة واحدة في هذا الجناح العصري، والإجابة هي 85 ألف درهم إماراتي!

No Image



وفي هذا الإطار، صرّح ويرنر أنزينجر، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي: "يقدّم جناح بنتهاوس الملكي تجربة منقطعة النظير تنضح راحةً وفخامةً إلى جانب وسائل الراحة المذهلة التي تتخطّى كلّ التوقّعات بحيث يمضي ضيوفنا إقامة لا تنسى".

علاوةً على ذلك، تتوفّر خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة لتجربة ملكية بامتياز. كما يمكن للضيوف تذوّق قائمة طعام حصرية من إعداد الشيف الشهير جوزيه أفيليز، واختيار ما يحلو لهم من الثلاجة الصغيرة المجانية التي تشتمل على العديد من المشروبات، إلى جانب الاستمتاع بعلاجات السبا، وإمكانية الدخول غير المحدود إلى كابانا خاصة على الشاطئ، فضلاً عن باقة مميزة من المرافق والخدمات الحصرية.

No Image

#بلا_حدود