الخميس - 28 مايو 2020
الخميس - 28 مايو 2020

فندق في دبي يتيح لك استخدام غرفه كمكتب للعمل عن بُعد!

إذا مللت من العمل في منزلك طوال الفترة الماضية، وبحاجة للتغيير، واكتشاف بيئة عمل جديدة، ومغايرة عن تلك التي في منزلك أو حتى داخل غرفة نومك، يوفر فندق روف في دبي خدمة جديدة للعمل عن بُعد!

حيث كشفت روف للفنادق وشركة لتس ورك، شبكة مساحات العمل المشتركة الأكبر من نوعها في الإمارات العربية المتحدة، عن توسيع شراكتهما لتوفير غرف ضيوف عصرية في فندق روف مرسى دبي وروف المدينة الطبية، لاستخدامها كمكاتب عمل نهارية خاصة، وتأتي هذه الخطوة، استجابةً للظروف الاستثنائية الحالية التي يمر بها العالم، لا سيَّما مع خفض نسبة الإشغال المسموحة في المكاتب ومساحات العمل بدبي إلى 30%.

وبالنسبة للعديد من الأشخاص، يمكن للعمل من المنزل أن ينطوي على الكثير من الإلهاءات والإزعاجات، كما يفضّل البعض تغيير بيئة العمل بين الحين والآخر، لتفادي الرتابة وتعزيز مستويات الحماس للعمل، وتُعد الغرف الفندقية بيئةً مثالية لزيادة الإنتاجية. ويمكن للضيوف مزاولة أعمالهم في غرف الفندقَين، ابتداءً من الساعة 6 صباحاً وحتى 10 ليلاً، مقابل 79 درهماً إماراتياً في اليوم.

No Image



وفي هذه المناسبة، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في روف للفنادق: «فرضت الظروف الحالية علينا تغيير سُبل تواصلنا وأساليب إنجازنا للأعمال، لذا يسرنا الترحيب بالضيوف الراغبين بالعمل ضمن مساحة خاصة ومريحة. ونأمل مساعدة الأفراد والشركات في دبي، لمواصلة تسيير أعمالهم والمحافظة على إنتاجيتهم، مع المراعاة التامة لأفضل الممارسات والإجراءات الوقائية التي وضعتها الحكومة».

ويمكن حجز هذا العرض الخاص عن طريق تطبيق لتس ورك. وبمجرد الوصول إلى الفندق، يُطلب من الضيوف تسجيل وصولهم من خلال التطبيق وإبراز هويتهم لمكتب الاستقبال في الفندق، للتحقق منها ومن ثم استلام مفتاح غرفتهم، وسيتسنى للضيوف خلال عملهم الاستمتاع بكمية غير محدودة من مشروبات الشاي والماء والقهوة، والاستفادة من وسائل الراحة في الغرفة، مثل شبكة إنترنت لاسلكي واي-فاي عالي السرعة وأريكة مريحة للاسترخاء عند الحاجة. كما يمكن للضيوف تناول وجبة الفطور أو الغداء أو العشاء، أو وجبة الإفطار للصائمين، بأسعار تبدأ من 35 درهماً إماراتياً.

#بلا_حدود