الاحد - 17 يناير 2021
الاحد - 17 يناير 2021

أجمل مطاعم دبي لأصحاب الذوق الرفيع

لطالما اشتهرت مدينة دبي الساحرة، بمطاعمها المختلفة، وأكلاتها المتنوعة، حيث تقدم أفضل المطاعم في دبي تقريباً كل المأكولات الوطنية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العديد من المطاعم المتخصصة في المأكولات العربية.

والأمر لا يقتصر فقط على الطعام وجودته، بل ينفرد كل مطعم بتقديم تجربة لذيذة ومميزة، بأجواء هادئة، أو صاخبة، فخمة، ناعمة، لتترك سحراً في النفس لا يُنسى، واليوم اخترنا لك في «الرؤية» أجمل المطاعم في مدينة دبي، لتضعها في خطتك برحلتك القادمة.

ناثان أوتلو المحارة Nathan Outlaw at Al Mahara



مطعم المحارة



مطعم ناثان أوتلو يعد واحداً من أفضل المطاعم لتناول المأكولات البحرية، ليس ذلك فقط، بل وسط أجواء رائعة تشعر كأنك تحت الماء أو داخل غواصة، وسط أحواض أسماك كبيرة تشبه الأكواريم، ليسافر بك بعيداً للمحيط.

الشيف الرئيسي بالمطعم هو البريطاني Nathan Outlaw، الحائز نجمتي ميشلان في الطهي، ليقدم لك المطعم أطباقاً فريدة من نوعها، للاستمتاع بكوكتيل رائع للمأكولات البحرية، ولا تنسَ عند زيارة المطعم للمرة الأولى أن تجرب طبق سمك موسى الشهير، الذي يعتبر من أفضل أطباق المطعم.

أوقات العمل: 7- 10 مساء من (كل أيام الأسبوع)، 12 - 02:30 ظهراً (جمعة وسبت)

متوسط الكلفة لشخصين: 1200 درهم إماراتي.

إيزون EAUZONE



أكلات مطعم Eauzone



يشتهر المطعم بتقديم الأكلات الآسيوية الساحرة، يتميز بديكوره الأنيق، والممشى المُصمم بطريقة متمايلة، فوق حوض سباحة رائع، لتشعر كأن المطعم فوق بحيرة أو على الشاطئ، داخل فندق One&Only Royal Mirage.

خلال ساعات النهار يصبح المطعم أكثر صخباً، مناسب لك إن كنت تبحث عن شيء أكثر نشاطاً وحيوية، ولكن في المساء يتحول المطعم إلى مكان أكثر رومانسية، مع الإضاءة الصفراء، التي تنعكس على المسبح.

المطعم يعتبر مناسباً للأشخاص النباتيين، إذ يقدم وصفات لذيذة تناسبهم، لكن ذلك لا يمنع غير النباتي أن يجرب الأرز المقلي، والدجاج بالكاري، وسمك القد، وشوربة البط، الأطباق التي يشتهر بها المطعم.

أوقات العمل: 10 صباحاً- 10 مساءً (كل أيام الأسبوع)

متوسط الكلفة لشخصين: 600 درهم إماراتي.

مطعم الحظيرة Al Hadheerah



مطعم الحظيرة



يعتبر هو المطعم الرئيسي لمنتجع باب الشمس، الذي يقع في منطقة بعيدة نسبياً، بالقرب من متحف التراث الإماراتي، بين الكثبان الرملية، ليبدو كأنه واحة منعزلة مثالية لتجربة تناول طعام رائعة تحت النجوم، مع أجواء راقصة موسيقية ذات اللمسة العربية الأصيلة، بالإضافة إلى عروض التنورة، وعروض تراثية بالخيل والجمال.

يقدم المطعم أشهى وأشهر المأكولات الشرقية بالعالم العربي، للبوفيه المفتوح لأشهى المشويات من اللحوم والدجاج التي تشتهر بها المنطقة العربية، مع الخضراوات، والأرز بالنكهات الشرقية، بالإضافة إلى تشكيلة غنية للحلويات الشرقية من كافة البلدان العربية.

مطعم الحظيرة في دبي



أوقات العمل: 7:00 مساء حتى 11:30 مساء (كل أيام الأسبوع)

متوسط الكلفة لشخصين: 1000 درهم إماراتي.

نوبو دبي Nobu Dubai



أناقة التصميم لمطعم Nobu Dubai



يقع مطعم Nobu في فندق Atlantis، ويجمع بين الطراز الياباني المتطور واللمسات العربية، ويعتبر من أفضل المطاعم اليابانية في المنطقة، من الممكن أن تبدأ رحلتك في هذا المطعم بتناول الكوكتيلات والمقبلات اليابانية في ردهة الساكي، قبل الجلوس والاستمتاع بتناول أطباق قائمة طعام أوماكاسي الاستثنائية أو قائمة طعام اختيارية في حديقة الأحلام اليابانية داخل المطعم، لتتلذذ بتناول أشهى المأكولات في مطعم الطاهي الشهير نوبو ماتسوهيسا مع سمك القد الأسود المميز مع الميزو ولحم واغيو البقري المميز وشرائح التاكو مع تويست ياباني وأفضل سوشي وساشيمي في دبي.

كما يقدم المطعم تجربة رائعة من دروس الطبخ لتسمح للضيوف بتعلم الأسرار الكامنة وراء سلسلة المطاعم المشهورة عالمياً، والتي أنشأها الشيف الشهير نوبو ماتسوهيسا لإعادة تعريف المطبخ الياباني.

أوقات العمل: 12 ظهراً- 3 عصراً (الجمعة والسبت)

متوسط الكلفة لشخصين: 700 درهم إماراتي.



ثيبتارا Thiptara



مطعم Thiptara على نافورة دبي الراقصة



ثيبتارا تعني «السحر على ضفاف الماء»، وهو مطعم متخصّص في أطباق المطبخ التايلاندي الملكي، مع التركيز بشكلٍ خاص على المأكولات البحرية المجهزة على طريقة بانكوك، ويقع الفندق داخل Palace Downtown Dubai.

يحيط بالمطعم بحيرة البرج، وفي الليل تتألق مناظر نافورة دبي الخلّابة وبرج خليفة، ويتحوّل هذا المطعم العصري المفتوح في الهواء الطلق والمطل على المياه إلى عالمٍ يفيض سحراً على أجواء المكان، ومناسب أكثر لسهرات العشاء الرومانسية، خاصة مع تقديم الشاي المثلج الذي يشتهر به المطعم.

أوقات العمل: 6 مساء- 11:30 مساء (كل أيام الأسبوع)

متوسط الكلفة لشخصين: 500 درهم إماراتي.

بيرتشيك Pierchic



مطعم Pierchic



يقع مطعم بيرتشيك على رصيف مزين يطل على الخليج العربي، ويقدم بعضاً من أفضل المأكولات البحرية في دبي، وقد تم الاعتراف به سابقاً كأفضل مطعم للمأكولات البحرية في تايم أوت دبي.

يعد الرصيف موقعاً رومانسياً بعيداً عن ضوضاء وصخب دبي لمنظر رائع للخليج اللازوردي، حيث يمكنك الاستمتاع بعشاء حميمي من أطباق المأكولات البحرية الأوروبية في الهواء الطلق من مائدة الطعام فوق الماء، إذ يعتبر المطعم أيضاً واحداً من أفضل المطاعم الرومانسية في دبي. ويقع المطعم في نهاية رصيف في فندق جميرا القصر الشهير، حيث سيتم نقل الضيوف عبر عربة يد قبل تناول العشاء الطازج، كتجربة حماسية للاستعداد قبل تناول الطعام.

أوقات العمل: 12 ظهراً- 11 مساءً (كل أيام الأسبوع)

متوسط الكلفة لشخصين: 1000 درهم إماراتي.

#بلا_حدود