السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

فندق في دبي يمنحك سيارة وساعة بوغاتي في ليلة رأس السنة مقابل هذا المبلغ الخيالي!

كشف فندق مي دبي، الفندق الوحيد في الشرق الأوسط المصمم داخلياً وخارجياً بالكامل من قِبل المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد، عن باقة ليلة رأس السنة الفاخرة بقيمة 8 ملايين درهم إماراتي، والتي تم ابتكارها حصرياً للاحتفال بليلة رأس السنة بأرقى المستويات. ويُشكّل الفندق الذي اكتسب شهرة واسعة في دولة الإمارات منذ افتتاحه في شهر نوفمبر الماضي، وجهة ثقافية واجتماعية مرموقة، فضلاً عن تقديمه لأرقى التجارب المميزة واحتضانه لأبرز العلامات التجارية الفاخرة.

وتشير التقديرات إلى أن هذه الباقة هي الباقة الفندقية الأكثر كلفة في العالم، حيث ستقدم للضيوف ميزات استثنائية، بما فيها سيارة بوغاتي فيرون غراند سبورت رودستر، أقوى وأسرع سيارة في تاريخ العلامة الرائدة في تصنيع السيارات، بالإضافة إلى ساعة بوغاتي شيرون توربيلون الفاخرة التي أطلقتها شركة جاكوب آند كون والمستوحاة من قوّة وجمال علامة بوغاتي. ويعود التعاون بين العلامتين لسنوات عديدة، ويهدف إلى ابتكار ساعة فريدة لا مثيل لها تحمل تميز وأصالة الشركتين، وترتقي بصناعة الساعات إلى مستويات غير مسبوقة.







كما تتضمن الباقة إقامة شاملة لثلاث ليالٍ في جناح سويت مي الفاخر العالمي المستوى، بالإضافة إلى ميزات إضافية عند حجز إقامة لكبار الشخصيات. وسيكون الضيوف نجوم سهرة رأس السنة عند استقبال العام الجديد في الفندق الواقع في مبنى ذا أوبس المذهل التابع لشركة أمنيات العقارية في قلب منطقة برج خليفة بدبي، كما تتيح إقامتهم إمكانية الوصول إلى أبرز المعالم في قلب أكثر المدن حيوية في العالم.



يعدّ فندق مي دبي، من تصميم المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد، أول فنادق علامة مي باي ميليا في الشرق الأوسط. ويقع الفندق في مبنى ذا أوبس المذهل التابع لشركة أمنيات العقارية، ويعد المشروع الفندقي الوحيد الذي أشرفت الراحلة زها حديد شخصياً على تصميمه بالكامل داخلياً وخارجياً. يقع مي دبي في قلب منطقة برج خليفة، في واحدة من أكثر المناطق النابضة بالحياة في دبي. وأشرفت شركة أمنيات العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط على تنفيذ مبنى ذا أوبس. يضم الفندق 93 غرفة وجناحاً موزعة على 3 طوابق، بالإضافة إلى 3 منافذ للمأكولات والمشروبات تشمل ديسيو، وذا أتريوم باي زها حديد، وسنترال تاباس آند بار.





باقة ليلة رأس السنة - 8.8 مليون درهم إماراتي

تتضمن الإقامة:



  • إقامة لثلاث ليالٍ في جناح سويت مي.


  • سيارة بوغاتي فيرون غراند سبورت رودستر.


  • ساعة بوغاتي شيرون توربيلون من شركة جاكوب أند كو.


شروط الحجز



  • السعر يشمل قيمة الضرائب.


  • لا يمكن إلغاء الحجز لهذه الباقة.


  • تشمل الباقة الإقامة في الغرف وكل وجبات الطعام في جميع منافذ الفندق، بالإضافة إلى المشروبات الفاخرة والفوارة لثمانية أشخاص بالحد الأقصى لمدة ثلاث ليالٍ.


  • يبدأ تسجيل الدخول عند الساعة 3:00 عصراً يوم 31 ديسمبر، وتسجيل المغادرة في 3 يناير الساعة 12:00 ظهراً. يمكن تأجيل موعد الإقامة إلى أي وقت لاحق في عام 2021.