الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

أيرلندا تعرض وظيفة الأحلام على جزيرة نائية

أيرلندا تعرض وظيفة الأحلام على جزيرة نائية

كشفت هيئة السياحة الأيرلندية عن فرصة عمل مثالية لثنائي محظوظ من الراغبين بالاستمتاع بملاذ استثنائي على جزيرة هادئة، وتشكّل هذه الفرصة وظيفة الأحلام لعشاق الطبيعة والمغامرة، حيث تتيح لهم الإشراف على الجزيرة الأيرلندية الساحرة والعيش في رحابها والحصول على أجور مقابل خدماتهم. وتعد فرصة العمل هذه أكثر من حلم بالنسبة للكثيرين من سكان العالم.



وتفتح جريت بلاسكيت، الجزيرة النائية قبالة الساحل الغربي لأيرلندا، باب تقديم الطلبات لإيجاد شخصين جديدين للإشراف على الجزيرة خلال عام 2021، بشكل مشابه لما جرى خلال عامي 2019 و2020 عبر بحث على الإنترنت. ولكن ما هي سلبيات فرصة العمل هذه؟ لا تتوفر على الجزيرة غير المأهولة أيّ خدمات كهرباء أو مياه، كما لا يوجد فيها سكان دائمون. إلا أنها تحتضن ما يزيد على 1100 هكتار من المساحات الجبلية البكر المليئة بالنباتات والحياة البرية التي يحلو استكشافها، فضلاً عن كونها موقعاً مثالياً لمشاهدة الدلافين والفقمات، حيث تعتبر موطناً لإحدى أكبر مستعمرات الفقمة على ساحل المحيط

الأطلسي. وتتميز الجزيرة عن الملاذات العصرية بما تحتضنه من مناظر خلابة وأجواء مفعمة بالصفاء والسكينة، بالإضافة إلى التجارب الفريدة التي ستكون بمثابة ذكريات لا تُنسى.





وسيتولى الثنائي مسؤولية الإشراف على الجزيرة، بالإضافة إلى إدارة شؤون المقهى مع 4 منازل ريفية مخصصة لموسم السياح. كما ستتاح لهم الفرصة لقضاء عام على جزيرتهم الخاصة والإقامة المجانية في منزل ريفي فريد مع خدمات توصيل الطعام اليومية، والحصول على أجر مقابل خدماتهم على مدار العام.





وفي سياق تعليقه، قال بيلي أوكونر، صاحب المنازل الريفية والمقهى في الجزيرة مع شريكته أليس هايس: «يسعدنا وجود الكثير من الأشخاص الراغبين بالقدوم إلى الجزيرة، حيث تولى هذه المهمة 4 أشخاص حتى الآن. كما تعجّ الجزيرة بالزوار في ذروة أشهر الصيف، لذا يجب على المتقدمين أن يكونوا مؤهلين لذلك، لكننا تعلّمنا من الموظفين السابقين الكثير حول طبيعة العمل وكيفية تعزيز تجربة الزوار».