الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

أبرز مدوني السفر والسياحة العرب على إنستغرام في 2021

إنستغرام أصبح منصة كبيرة لكل المدونين في مختلف المجالات، وبجانب مدوني الموضة أصبح لمدوني السفر والسياحة مكانة كبيرة على إنستغرام، يسجلون فيها تجربتهم الخاصة لرحلاتهم للبلدان حول العالم.

وفي التالي سوف نستعرض أبرز مدوني السفر والسياحة العرب على إنستغرام في 2021، لمتابعتهم والاستفادة من المحتوى الذي يقدمونه.

تيم الفلاسي



تمتلك تيم الفلاسي ملايين المتابعين عبر حسابها على إنستغرام، وهي إعلامية إماراتية في مجال الإعلام الرقمي الإلكتروني، تقدم الكثير من المحتويات التي تتعلق باللايف ستايل والموضة، وكذلك السياحة.

تسافر تيم للكثير من البلدان حول العالم، وتشارك متابعيها صوراً رائعة عن تلك البلدان، بالإضافة إلى عديد من الفيديوهات التي تتحدث عن السياحة في تلك البلدان، بطريقة سلسة مع خفة الظل التي تتمتع بها تيم.

https://www.instagram.com/taimalfalasi



سمر شاكر



هي مدونة عراقية تختص في السفر والسياحة والموضة، وتقدم سمر محتوى قيّماً له طابع ثقافي خاص، وتحرص على مشاركة المتابعين الكثير من المعلومات التي لا تُحصى على حسابها الرسمي، برفقة صور متعددة لها بتلك البلدان، مع دمج فكرة ارتداء الأزياء الأنيقة، بالأماكن السياحية المختلفة.



https://www.instagram.com/summer.shaker/

محمد سال



محمد سال هو مدون سعودي مُقيم في دبي، يعمل بالأساس بعالم الإعلام وصناعة الأفلام، فقد سبق له أن قدم أكثر من برنامج شبابي، وبطبيعة عمله فهو يسافر كثيراً، ولهذا يشارك محمد متابعيه الكثير من الفيديوهات والصور التي تتعلق بالبلاد التي يقوم بزيارتها لمختلف المعلومات التي تركز على الثقافة والطقس، وكذلك الأكلات الشعبية المختلفة.

https://www.instagram.com/moasalem/

شريف فايد



شريف فايد هو ممثل ومقدم برامج ومدون مصري، يتابعه الملايين حول العالم، ليس فقط في الوطن العربي، خاصة أن شريف حاصل على الجنسية الأمريكية، يسافر شريف فايد إلى الكثير من البلدان حول العالم وفي المنطقة العربية، ودائماً ما يقدم العديد من النصائح لمتابعيه حول السفر والسياحة، بالإضافة إلى أنه أصبح واحداً من أشهر الوجوه الدعائية لأكبر شركات السياحة حول العالم، ليقدم لمتابعيه الكثير من العروض والخصومات التي تقدمها تلك الشركات.

https://www.instagram.com/sheriffayed

هيفاء بسيسو



هيفاء بسيسو هي مدونة فلسطينية، تتمتع بأسلوب جذاب ومرح يجذب العديد من المتابعين في الوطن العربي، وتسافر هيفاء للكثير من البلدان حول العالم، وتحرص على تقديم محتوى حقيقي وصادق لجمهورها في كل الأمور الحياتية، ولها لمسة خاصة في اعتماد صور مبهجة، وتنسيق رائع للألوان المختلفة تجذب ملايين الأشخاص.

وكثيراً ما تدافع هيفاء بسيسو في فيديوهاتها عن حقوق الفتيات، وتحاول إثبات ذلك من خلال سفرها كامرأة حول العالم، وكسر تلك الصورة النمطية للفتاة العربية.

https://www.instagram.com/flywithhaifa/

نائل أبو التين



هو مدون للسفر والسياحة، يتميز بطريقة تخطف الأنظار، لتقديم تجارب مترفة للمتابعين، ما بين السفر للجزر البعيدة، والمنتجعات السياحية الفخمة، بالإضافة إلى مشاركة المتابعين تجارب خاصة وغنية عن المطاعم والأكلات المختلفة حول العالم.

وبمجرد النظر على حسابه على إنستغرام الذي يتابعه الملايين، سوف تشعر بإحساس رائع بالفخامة والرفاهية، ما بين الصور والفيديوهات التي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة، للبلدان حول العالم.

https://www.instagram.com/nael_abu_alteen/

إسراء الريس



تركت إسراء الريس وظيفتها كمصممة جرافيك، لتصبح رحالة أو كما تقول لكي تتبع أحلامها وشغفها، وتركز إسراء الريس على اكتشاف المنطقة العربية، وفي الفترة الحالية ومع أزمة كورونا تركز إسراء الريس على نشر الكثير من المعلومات السياحية حول موطنها السعودية، من خلال رحلاتها المختلفة داخل المملكة.

https://www.instagram.com/esraaraye/