الاحد - 16 مايو 2021
الاحد - 16 مايو 2021

بالصور.. أفخم المنتجعات السياحية في جزر سيشل

مجموعة رائعة من الجزر المثالية المعروفة بـ«جزر سيشل»، البالغ عددها 115 جزيرة منتشرة في المحيط الهندي شرق كينيا، لتسحرنا بجمال شواطئها الذي يتجاوز الكلمات، ورمالها البيضاء الناعمة التي تغمرها المياه الفيروزية وتدعمها التلال المغطاة بالغابات والصخور الصخرية الكبيرة، ولهذا لا نستغرب عندما يتم إدراجها دائماً كأفضل الوجهات السياحية في العالم.

واليوم، نقدم لك مجموعة من أفخم المنتجعات السياحية في جزر سيشل، لتكون دليلك إذا كنت تخطط للسفر إليها:



فور سيزون سيشل



منتجع فور سيزونز سيشل Four Seasons Resort Seychelles

يقع فور سيزونز ريزورت سيشل على الشاطئ مباشرة، في جزيرة ماهي island of Mahé تحديداً في باي لازار Baie Lazare، وسط الغابات الاستوائية، إذ يحيط بالمنتجع الأشجار العالية من كل الجهات.

ويضم منتجع فور سيزون سيشل، سبا ومركزاً للياقة البدنية ومسبحاً وجناحاً للرياضات المائية، ويضم المنتجع فيلات خاصة مكيفة تحتوي على مسبح وفناء خاص، بالإضافة إلى تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق لصنع الشاي والقهوة.

كما يقدم لك المنتجع متعة تناول الطعام وسط الخضرة الكثيفة، وأنت تحدق في سفوح الجبال، مثل مطعم Kannel، ومطعم ZEZ، بالإضافة إلى كوكتيلات رائعة للمشروبات المنعشة.



منتجع آنتانارا سيشل ANANTARA MAIA SEYCHELLES VILLAS



منتجع آنتانارا سيشل ANANTARA MAIA SEYCHELLES VILLAS

يقع منتجع آنتانارا سيشل الذي يبعد فقط 10 كم عن مطار سيشيل الدولي، والذي تبلغ مساحته 12 فداناً على شاطئAnse Louis ، المنعزل المطل على مياه المحيط الهندي الدافئة، ويتميز بمناظر طبيعية زرقاء تحيط بها الأشجار الملونة مع أعشاب الكركديه وأعشاب الليمون والقرفة.

المنتجع يقدم لك مساحة كبيرة من الخصوصية، تضم 10 فيلات فقط تطل على المحيط و20 فيلا بانورامية أخرى، جميعها بها حمامات سباحة خاصة، ويعمل بها 230 موظفاً، ويضمن المنتجع مستوى استثنائياً من الخدمة، تتمحور في التركيز على وجود فريق خدمة شخصية لكل فيلا، بالإضافة إلى وجود السبا المصمم على الطراز البالي مع أحواض الاستحمام المليئة بالزهور، والذي يقدم إرشادات في Hatha yoga وQigong، بالإضافة إلى العلاجات الصحية التي يتم إجراؤها في أجنحة في الهواء الطلق.

كما يمنحك المنتجع فرصة الاستمتاع بتناول العشاء على الشاطئ على ضوء الشموع أو مرافق الشواء الخاصة على تراس الفيلا الخاصة بك، أو يمكنك طلب وجبتك من مطعم Tec Tec للمأكولات الفاخرة.



الفيلات في Banyan Tree Seychelles



بانيان تري سيشل Banyan Tree Seychelles

يقع فندق Banyan Tree Seychelles على الساحل الجنوبي الغربي الخلاب لجزيرة ماهي Mahé، ويحتوي المنتجع على 60 فيلا رائعة على طراز الكريول الذي يشبه المباني الفرنسية الفاخرة المصنوعة من الخشب، مع مناظر خلابة، تقع فوق أو على طول الشاطئ لـ«خليج إنتندانس» وهو عبارة عن هلال متلألئ مثير للإعجاب من الرمال البيضاء الناعمة، مدعوماً بالتلال المغطاة بالغابات المطيرة المورقة.

تحتوي جميع الفيلات على مسبح خاص، مزينة بشكل جميل بديكور عصري، ما يثير الراحة والإثارة في الوقت نفسه، بالإضافة إلى تجربة رائعة للسبا في الهواء الطلق، بلمسة آسيوية.



الفيلات في Hilton Seychelles Labriz Resort & Spa



هيلتون سيشل لابريز Hilton Seychelles Labriz Resort & Spa

للوصول إلى فندق هيلتون سيشل، عليك ركوب طائرة هليكوبتر أو الحصول على رحلة بالقارب، وسط المناظر الخلابة، حيث تحيط به محمية طبيعية استوائية، وإطلالة بانورامية على المحيط الهندي.

هيلتون سيشل لابريز هو المنتجع الوحيد في جزيرة سيلهويت Silhouette Island ، حيث إن أكثر من 90% من تلك الكثيرة كانت عبارة عن محمية من قبل حكومة سيشيل، ولهذا نجد جزيرة Silhouette Island التي كانت في يوم من الأيام موطناً للقراصنة والمزارع، مأهولة بالشواطئ البيضاء البكر والجبال والغابات المطيرة التي لم يلوثها أي شيء، وما زالت محتفظة بجمالها الطبيعي.

ولهذا يوفر لك المنتجع فرصة استكشاف سحر الجزيرة بالجولات في الطبيعة المصحوبة بمرشدين، فضلاً عن ركوب الدراجات وصيد الأسماك والإبحار والغوص.

ويمنحك المنتجع إقامة كاملة بالفيلات الخاصة به، لكل منها شرفة حديقة خاصة بها أو حمام سباحة، كما يقع المنتجع الصحي على ركائز متينة فوق الصخور والغابات، لإطلالة بانورامية ساحرة، تمنحك تجربة لا تُنسى.

#بلا_حدود