الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021

أجمل الأماكن الترفيهية للعائلات في الإمارات لعطلة ربيعية مميزة

نسمات الربيع والأجواء المشمسة، تستدعي الجميع الآن للخروج في الهواء الطلق، للاستمتاع بهذا الفصل المميز، ولهذا بدأ العديد من الأماكن الترفيهية بالإمارات، استقبال العائلات لقضاء أجمل الأوقات بموسم ربيع 2021.

ولهذا سنساعدك في تحديد وجهتك الربيعية أنت وعائلتك، بأجمل الأماكن في الإمارات لقضاء عطلة الربيع 2021.

جزيرة ياس

جزيرة ياس



تعتبر جزيرة ياس واحدة من أجمل الأماكن في الإمارات تحديداً بالعاصمة أبوظبي، فهي تعرض لك أجمل ما في الطبيعة، من مياه متلألئة، أو الأماكن الترفيهية الموجودة بها.

إليكم أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها مع العائلة في جزيرة ياس:

المدينة المائية Yas Waterworld Abu Dhabi

المدينة المائية .Yas Waterworld Abu Dhabi



تمتد ياس ووتروورلد، مدينة الألعاب المائية العملاقة على مساحة 37 فدّاناً وتوفر لزوارها أروع المغامرات المائية من خلال أكثر من 40 لعبة مشوّقة ومنزلقاً مائياً وتجربة مذهلة بمختلف مستويات التشويق لتلائم رغبات جميع أفراد العائلة.

ومن أجل اتباع الإجراءات الاحترازية، تقدم المدينة المائية فرصة الحصول على تذكرة اليوم الواحد عن طريق الحجز من خلال الإنترنت، مع استقبال عدد محدود جداً من الأشخاص، كما يمكن تغيير يوم الحجر دون دفع أي رسوم زائدة، كنوع من المرونة في ظل أزمة كورونا.

كذلك، المدينة مزوّدة بالعديد من المطاعم الفخمة، مثل مطعم دانة للوجبات السريعة، بالإضافة إلى تقديم المثلجات من متجر سكيني، بينما تقدم قهوة ناصر العديد من المشروبات المتنوعة.



فيراري وورلد Ferrari World Abu Dhabi

فيراري وورلد أبوظبي.



تقدم فيراري وورلد، تجربة حماسية لا تُنسى لهؤلاء من يبحثون عن المغامرات، والأجواء التي تحبس الأنفاس وسط الألعاب التي تنطلق في الهواء، مثل ركوب الأفعوانية الأسرع في العالم، أو ركوب سيارات السباق والتنافس مع أفراد العائلة، مع حضور العروض الحية للسباقات والأنشطة الحماسية الأخرى، إذ تعتبر فيراري وورلد واحدة من أكثر المدن الترفيهية الرائدة عالمياً.

وفي ظل الإجراءات الاحترازية، تحتم إدارة المدينة على ارتداء الكمامات القابلة لإعادة الاستخدام على متن ألعاب فورمولا روسّا وطيران الأبطال، وتحدي فيورانو جي تي، وسباق التيربو.

أسرع أفعوانية في العالم في Ferrari World Abu .Dhabi



علاوة على ذلك، المدينة مجهزة بستة مطاعم تقدم المأكولات الإيطالية والعالمية، لتشعر بكرم الضيافة الإيطالي، مع تذوق الطعم الرائع للوجبات الخفيفة اللذيذة والمأكولات الأصلية الرائعة، مثل مطعم ماما روسيلّا، ومطعم إل بوديو، وإسبرسو روسّو، ومطعم أوفيسرز فود كوارترز.



وارنر بروس Warner Bros World Abu Dhabi

Warner Bros World Abu Dhabi



وارنر براذر، هي المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز، والتي تضم جميع شخصيات القصص والرسوم المتحرّكة تحت سقف واحد، لتقدم تجربة مميزة لجميع أفراد العائلة.

وتمنحك المدينة الترفيهية الأشهر، فرصة رائعة لاكتشاف مناطق ترفيهية رائعة مثل بيدروك، ديناميت غالتش، كرتون جانكشن، غوثام سيتي، ومتروبوليس، فضلاً عن تجربة 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، إضافة إلى العروض الترفيهية الحيّة والفريدة من نوعها التي تمكنك من مشاركة أصدقائك وعائلتك بذكريات رائعة.

وتعتبر وارنر بروس ملاذاً للأطفال بشكل خاص، من أجل لقاء شخصياتهم الكرتونية المفضلة مثل باتمان، سوبرمان، ووندر ومان، أما بالنسبة للكبار فسيكون الأمر بمثابة استرجاع لذكريات الطفولة للقاء شخصيات كرتونية من نوعية باغز باني، سكوبي-دو، وتوم آند جيري.

كما يوجد بالمدينة أيضاً العديد من المطاعم التي تقدم أكلات شهية تناسب كل أفراد العائلة، مع فرصة رائعة للتسوق من المتاجر لشراء الهدايا التذكارية.



حديقة دبي المعجزة miracle Garden

الطبيعة بحديقة دبي المعجزة.



لا يمكن أن نتحدث عن أجمل الأماكن لعطلة ربيعية في الإمارات، دون أن تكون حديقة دبي المعجزة «ميركل غاردن» ضمن القائمة، والتي تعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في فصل الربيع تحديداً، إذ تعتبر ميركل غاردن، هي أكبر حديقة زهور في العالم، إذ تحتل مساحة تفوق 72 ألف متر مربع، وتضم أكثر من 150 مليون زهرة مزروعة وأكثر من 120 نوعاً من الزهور المختلفة.

تقع الحديقة تحديداً بمنطقة دبي لاند، وتقدم لك الاستمتاع بجولة رائعة مع باقي أفراد عائلتك وسط الطقس المشمس والزهور الملونة التي تحيط بك من جميع النواحي.

وعند زيارتك للحديقة لا تنسَ المرور بأشهر المعالم السياحية في حديقة دبي المعجزة، مثل مدخل ميكي ماوس، ومجسم طائرة الإمارات إيرباص أي 380 الشهير، وممر الفراشات والقلوب الشهير بالتقاط الصور به.

موشون غيت MOTIONGATE Dubai

MOTIONGATE Dubai موشن غيت دبي.



يقدم منتزه موشون غيت في دبي، فرصة للتعرف على عالم هوليوود الساحر وعجائب الاستوديوهات الأشهر والأروع على الإطلاق، بداية من دريم ووركس أنيميشن وصولاً لكولومبيا بيكتشرز ولايونزجيت، فضلاً عن متعة الإثارة والأكشن تتضمن 40 لعبة ركوب لا مثيل لها.

أثناء زيارتك للمنتزه، لا تنسَ المرور بفندق ترانسيلفانيا الذي يقدم لك تجربة تخطف الأنفاس تجمع بين الرعب والضحك من وحي أفلام هوليوود ضمن جولة على متن توابيت غوثيكية وفي قصر ضخم مساحته 2800 م2.

كما يمكنك المرور بميلمان غو راوند، حيث تنتظركم جولة من أجواء السيرك ونسيج التسلية التي تحاكي سيرك "زوسترز فور باور" على وقع موسيقى لن يمل أطفالك منها على الإطلاق.

كما يوجد بالمنتزه أيضاً العديد من المطاعم والمقاهي، من أجل قضاء اليوم بالكامل داخل المنتزه، والاستمتاع قدر الإمكان بالعروض المقدمة.

المدينة المائية أتلانتس دبي (مدينة أكوافنتشر المائية) Aquaventure Waterpark

المدينة المائية أتلانتس



تم تصنيف مدينة أكوافنتشر المائية بأنها الحديقة رقم 1 في دبي حسب تقييم موقع تريب أدفايزر، وتقدم الحديقة تجربة مليئة بعالم من الإثارة مع أكثر من 30 منزلقاً ووجهة ترفيهية، مع فرصة الاسترخاء على الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 500 متر.

أو يمكن لأطفالك التعرف أكثر على الحيوانات البحرية مثل فرصة مقابلة الدلافين قارورية الأنف الودودة، والتقاط الصور معها، أو مشاهدة أسد البحر، مع جلسة تعليمية، حيث يمكنك الاطلاع على كل ما يمكن معرفته عن هذه الثدييات البحرية المذهلة.

#بلا_حدود