الاحد - 16 مايو 2021
الاحد - 16 مايو 2021

أجمل المطاعم لتناول وجبة الإفطار في دبي

أجواء الربيع والطقس المشمس، تحفزنا دائماً للخروج والاستمتاع بتلك الأجواء، من بينها البحث عن تناول وجبة صباحية للإفطار، لاستقبال اليوم بشكل حماسي، سواء كان بعطلات الربيع، أو بأحد الأيام وسط الأسبوع.

وقد اخترنا لك قائمة مميزة لأجمل 7 مطاعم بإمارة دبي، والتي تتميز بقوائم ممتازة لوجبات الإفطار، مع ديكورات ومناظر ساحرة، وأفكار أخرى تميز كل مطعم عن غيره.

كلتشر هاوس Kᴜʟᴛᴜʀᴇ Hᴏᴜsᴇ



كلتشر هاوس



لمحبي الفنون بمختلف أنواعها، كلتشر هاوس الذي يقع بالجميرا، ليس مجرد مطعم عادي، فهو عبارة عن مقهى ومتجر أزياء ومتجر زهور ومعرض فني ومكتبة.

Kulture-House_8



ومثلما يجمع المكان بين الثقافات والفنون المختلفة، فكذلك يعبّر ديكوره عن الفكرة ذاتها، بداية من المدخل المرصوف بالبلاط الملون، والمجلس العربي، أو مع الكراسي الخوص، والأخرى الملونة المستوحاة من الستايل الأوروبي.

kulture-main-1



يمنحك كلتشر هاوس تجربة مميزة للتسوق من العديد من الماركات التي تتميز بطابعها الفني الفريد، تحديداً تلك التي تحمل توقيع المصممين المحليين.

أما عن الطعام، فبالطبع ستكون القائمة مختلفة كطابع المكان، والتي تُبدع بتقديم أطباق ممتازة من جميع أنحاء العالم، على غرار بيض بينيديكت مع الهالابينيو، وطبق مازة مع الخبز المغربي والأفوكادو على خبز التوست، وكاسات الآساي، بجانب المشروبات الصحية المنعشة، والقهوة ذات النكهات الرائعة.

مواعيد المطعم

المطعم مفتوح كل أيام الأسبوع في الفترة بين 9 صباحاً إلى 8 مساءً

الأسعار

نحو 60- 100 درهم إماراتي للفرد الواحد

مطعم لينز برج الإمارات Leen's Emirates towers



الجلوس في الهواء الطلق في لينز إمارات تاورز



إذا كنت تبحث عن إطلالة ساحرة، لتستقبل بها يومك، وأنت تتناول وجبة الإفطار الصباحي، فمطعم لينز، يقدم لك إطلالة ذات أجواء ثقافية ساحرة، لمتحف المستقبل، أحد أشهر المعالم السياحية في دبي.

توجد بالمطعم ساحة داخلية تتميز بطابع عصري مريح، بينما في الخارج فتشعر وكأنك تحتضن متحف المستقبل، إذ يقع المطعم في ساحة اللوبي الخاصة ببرج الإمارات في دبي.

لينز الإمارات تاورز



يحرص المطعم على تقديم أطعمة متنوعة، لكنها تتسم في الغالب بألوانها الرائعة باختيار خضراوات صحية، مع الأطعمة الأخرى الغنية بالبروتينات مثل البيض المقلي، واللحوم المتبلة.

مواعيد المطعم

المطعم مفتوح كل أيام الأسبوع في الفترة بين 7 صباحاً إلى 8 مساءً

الأسعار

نحو 40- 80 درهماً إماراتياً للفرد الواحد