الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

قائمة بأفضل الأماكن المميزة للإفطار في دبي

الاستمتاع بوجبات الإفطار في رمضان، يحتاج إلى أجواء مختلفة ومميزة، وهو ما تحرص عليه العديد من الفنادق والمطاعم بإمارة دبي، من أجل تقديم أفضل الخدمات، والاستمتاع بالطقوس العربية والتراثية التي تشتهر بها المدينة.

ولهذا نقدم لك مجموعة من أفضل الأماكن المميزة لتناول وجبات الإفطار في إمارة دبي، مع إمكانية توصيل الطلبات للمنزل، إن كنت تحبذ تناول أشهى المأكولات وأنت بمنزلك.

الإفطار بفندق الميدان بالهواء الطلق

الإفطار في فندق الميدان



أجواء رائعة يأخذك إليها فندق الميدان بإمارة دبي، لكي ينقلك إلى عالم ساحر بأمسيات رمضانية بالهواء الطلق، لتجربة مميزة وسط المساحات الخضراء المورقة في فندق الميدان، مستوحاة من التقاليد البدوية القديمة لتناول الطعام تحت النجوم، وتقديم العديد من محطات الطهي الحية من جميع أنحاء المنطقة وخارجها.

الإفطار سيكون بساحة فندق الميدان، الذي يتحوّل لساحة ترحيبية على الطراز العربي، لتقديم 6 محطات طهي بعدد لا يحصى من الأطباق العربية، مثل الأوزي الإماراتي المميز، أو صاج المناقيش اللبناني والكشري المصري الأصيل، وغيرها من الأكلات، بالإضافة إلى الأطباق العالمية، وقوائم الحلويات الشرقية.

أسعار وجبات الإفطار تشمل على:

190 درهماً إماراتياً للفرد شاملة الإفطار والمشروبات

الوقت: من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً

الإفطار في كافيه سوسايتي Café Society



الحلويات في كافيه سوسايتي Café Society



يقع كافيه سوسايتي بمنطقة المارينا، ويتميز بديكوراته الرائعة المستوحاة من عشرينيات القرن الماضي التي تجمع بين سحر فن الآرت ديكو والتعبير الفني، ويوفر المطعم في رمضان 2021، فرصة تناول إفطارك من داخل المطعم، أو عن طريق توصيل طلبك إلى المنزل.

المطعم يقدم العديد من أشهى المأكولات العربية التقليدية، مثل أطباق لحم الخروف، والسلطات المتنوعة، وأنواع مختلفة من الشوربات، بالإضافة إلى الحلوى العربية كأم علي.

الطعام في كافيه سوسايتي Café Society



أسعار وجبات الإفطار تشمل على:

القائمة العائلية بسعر 199 درهماً والتي تناسب شخصين وطفلين تحت عمر 6 سنوات.

باقات عائلية أكبر حجماً بأسعار متفاوتة تبدأ 350 درهماً، و350 درهماً، و650 درهماً.

تشكيلات الحلويات بأسعار 150 درهماً و180 درهماً.

مطعم تيمو بفندق الجداف روتانا

الإفطار في مطعم تيمو



يقدم مطعم تيمو من داخل فندق الجداف، قائمة طعام مميزة للأطباق العربية التقليدية، على غرار شوربة العدس، مسخن الدجاج، هريسة الثوم، الطاجن، الشيش طاووق، أوزي اللحم، التي يمكنك تناولها على الشرفة المطلة على المسبح أو داخل المطعم ذي الطابع البحر المتوسطي، حيث تعدّ الأجواء الحيوية ملاذاً للعائلات.

أما إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة الإفطار وأنت مرتاح في منزلك، فإن تيمو يقدم أيضاً خدمة توصيل وجبة الإفطار من خلال تطبيق زوماتو على مدار الشهر.

كما يتميز المطعم بتقديم بخيارات الإفطار التي تكون على طراز البوفيه خلال عطلات نهاية الأسبوع وإفطار مفتوح على الطاولة في أيام الأسبوع، كما يقدم إفطاراً مجانياً لشخص واحد للتجمعات المكونة من 7 أشخاص.

أسعار وجبات الإفطار تشمل على:

155 درهماً للشخص، إفطار بوفيه، من الخميس إلى السبت

155 درهماً للشخص، إفطار مفتوح على الطاولة، من الأحد إلى الأربعاء

مطعم ليوان بفندق سويس الغرير

مطعم ليوان بفندق سويس الغرير



أجواء راقية وممتعة، يقدمها مطعم ليوان من داخل فندق سويس الغرير، للاستمتاع بأمسية رائعة في رمضان 2021، حيث يقدم المطعم باقة رائعة من النكهات الإقليمية والعالمية لوجبات الإفطار، مع فرصة توصيل طلبات الطعام إلى المنازل، هذا بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المليئة بالمرح للأطفال، لأجواء ممتعة أكثر للعائلات.

أسعار وجبات الإفطار تشمل على:

109 دراهم إماراتية للفرد

95 درهماً إماراتياً للحجوزات المبكرة قبل 48 ساعة

#بلا_حدود