الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

5 مطاعم أنيقة تقدّم خدمة العشاء الخاص لضيوفها في دبي

تقدّم العديد من مطاعم دبي الأنيقة، فكرة الحصول على عشاء خاص، بوجود غرف منفردة بها، تناسب هؤلاء من يبحثون عن الخصوصية والرفاهية في الوقت نفسه.

سواء كنت ترغب بإقامة عشاء عمل، أو تحتفل بعيد ميلاد صديق لك بطريقة مختلفة، أو تبحث عن عشاء رومانسي مع زوجتك، إليك باقة من أفضل مطاعم دبي التي تقدم خدمة العشاء الخاص لضيوفها.

مطعم At.mosphere





مطعم At.mosphere من داخل برج خليفة، لا يمنحك فقط إطلالة خيالية تعانق السحاب من الطابق الـ 122، بل يحرص على اعتماد فكرة العشاء الخاص لضيوفه، بطاولة خاصة تتسع لأكثر من 16 شخصاً.

ويتميز المطعم بديكوراته الكلاسيكية والعصرية، مع وجود قائمة طعام تضم أشهى المأكولات العربية والغربية، خاصة الأطعمة البحرية كأطباق الكافيار والمشويات بمختلف أنواعها.

متوسط الأسعار للفرد الواحد تُراوح بين 300- 600 درهم إماراتي.

مطعم Maiden Shanghai





إذا كنت تريد دعوة أصدقائك لتجربة الطعام الصيني الفاخر، في حفل عشاء خاص، فنرشح لك مطعم ميديان شانغهاي Maiden Shanghai، من قلب نخلة جميرا دبي، مع إطلالة رائعة لغرفة العشاء الخاصة التي تطل على مرسى دبي الساحر، وتناول أشهى الأكلات الصينية.

كما يمكنك الحصول على تلك الغرف التي تناسب أجواء عيد الميلاد، مع الكاريوكي لمزيد من الصخب والمغامرات، والاستمتاع بأشهى الكوكتيلات الغنيّة، مع باقة من أشهى الحلويات.

متوسط الأسعار للفرد الواحد تُراوح بين 400- 440 درهم إماراتي.

مطعم Marina Social





مع إطلالة رائعة على دبي مارينا، يمكنك الحصول على عشاء خاص بمطعم مارينا سوشيال، لأشهى الأكلات البريطانية المميزة للشيف جيسون أثيرتون الحائزة على نجمة ميشلان، كما يقدّم المطعم فكرة مميزة أخرى، وهي الحصول على طاولة مميزة تشاهد منها الشيف وهو يقوم بإعداد أشهى الأطباق لك، لمزيد من التفاعل.

متوسط الأسعار للفرد الواحد 440 درهماً إماراتياً.

مطعم CE LA VI



من داخل فندق سكاي فيو Address Sky View في وسط مدينة دبي، يمكنك الاستمتاع أنت ومجموعة تصل إلى 5 أفراد، بأجواء نابضة بالحياة في مطعم CE LA VI، حيث يقدم غرفة طعام ذات إضاءة خافتة، وديكور غربي أنيق، مع باقات من الأطعمة المتنوعة من حول العالم.

متوسط الأسعار للفرد الواحد 250- 350 درهماً إماراتياً.

مطعم Zuma



يقع مطعم زوما دبي في المركز المالي الدولي، في قلب المدينة بالقرب من برج خليفة، ويتميز بطابعه الياباني الأنيق، مع ديكور غاية في الفخامة، والكراسي المريحة من الجلد، وإضاءة خافتة، لكي يتناول ضيوفه أشهى المأكولات اليابانية، من يد أمهر الطهاة.

ويوجد به غرفة طعام خاصة تتسع لـ20 شخصاً، بها كراسٍ مبطنة باللون الأخضر، وطاولة مصنوعة من خشب البلوط، مُصممة لكي تنقسم بحيث تتسع لمجموعتين، كل مجموعة 10 أشخاص.

متوسط الأسعار للفرد الواحد 250 - 300 درهم إماراتي.