الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

أجمل غرف الفنادق تحت الماء حول العالم.. بينها واحد في دبي

المغامرات أثناء السفر، لا تكمن فقط في التجوال والنشاطات التي تقوم بها، فقد استطاعت العديد من الفنادق أن تقدّم لضيوفها تجربة مختلفة من نوعها أثناء إقامتهم، بغرف رائعة تحت الماء، ومشاهدة الحياة البحرية.

ويمكنك من خلال تلك الغرف بهذه الفنادق، أن تشاهد الأسماك المتنوعة وهي تغوص من حولك، من خلال زجاج شفاف يحيط بغرفتك، لتجربة استثنائية، وإذا كنت تفكر في القيام بمغامرة جديدة هذا الصيف، إليك أجمل الفنادق تحت الماء حول العالم بينها واحد في دبي:

أتلانتس ذا بالم Atlantis the Palm





تقدّم الأجنحة تحت الماء في أتلانتس النخلة في دبي درساً في الفخامة، بداية من النوافذ الهائلة الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تتيح رؤية الحياة البحرية من سريرك، لتطل على أكثر من 56 ألف نوع من الأسماك والحيوانات البحرية الرائعة، في حوض أسماك Ambassador Lagoon، لتشعر بالانبهار حيث تنزلق أسماك القرش والشفنين والأسماك مباشرة فوق سريرك.

كونراد رانغالي المالديفز Conrad Rangali Island Resort (Maldives)





في أواخر عام 2018، افتتح منتجع جزيرة رانغالي ما أسماه Muraka،وهي أول فيلا تحت الماء في العالم، عبارة عن مستويين، الأول منخفض يصل إلى 16 قدماً تحت مستوى سطح البحر في المحيط الهندي، ويتكون من جناح رئيسي لغرفة نوم رئيسية مع قبة أكريليك منحنية 180 درجة، وحمام وصالة، وفي الآخر يكون في الأعلى توجد به صالة ألعاب رياضية، وغرفة المعيشة الثانية، وبار وسطح، ومقر للخادم الشخصي، لكي تشعر أنك مُحاط بكل مستويات الخدمة والرفاهية.

ريزورت وورلد سونستا سنغافورة Resorts World Sentosa (Singapore)





منتجعات سنوستا العالمية في سنغافورة تقدم 11 جناحاً تحت سطح البحر، تم بناؤها كمنازل مستقلة على مستويين، فالأجنحة مقسمة إلى الأرض في الجزء العلوي، ومنطقة المعيشة المطلة على البحر، بينما في المستوى الثاني تكون غرف النوم تحت الماء، توجد بها شاشة عرض لمشاهدة الأفلام والدراما، وبالإضافة إلى ذلك وجود خادمك الشخصي ليلبي احتياجاتك طوال مدة إقامتك.

إنتركونتننتال شيامو وندرلاند InterContinental Shimao Wonderland (Shanghai, China)





يقع فندق InterContinental Shimao Wonderland بالقرب من شنغهاي، وقد تم افتتاحه للجمهور في أواخر عام 2018 بعد مدة طويلة من البناء.

ويضم الفندق المكوّن من 370 غرفة، مستويين تحت الماء يحتويان على مطعم وغرف للضيوف، كما يوجد شلال صناعي في الفندق، بحيث يتم تشجيع الضيوف على المشاركة في الرياضات المائية في المركز الرياضي الكبير بالفندق.

ريف سوتس أستراليا Reef suites (Queensland, Australia)





هي أول أماكن إقامة تحت الماء في أستراليا تقع على الحاجز المرجاني العظيم، حيث يرسو العائم Reef suites على بعد 40 ميلاً بحرياً قبالة ساحل شاطئ إيرلي في كوينزلاند.

ويستضيف العائم الزوار الذي يبحثون عن رحلات اليوم الواحد، لكي يقضون أوقاتاً رائعة على السفينة، ففي الصباح هناك الحفلات الراقصة، وأنشطة الغطس والسنوركيلنج، وفي المساء سيتوجه عدد قليل من الضيوف للاستمتاع بمشاهدة الحياة البحرية من غرفتين فقط موجودتين بالأسفل، لإقامة رائعة وسط البحر، تستيقظ معها على شروق الشمس في اليوم التالي.