الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

في عطلة نهاية الأسبوع.. 5 مطاعم مثالية لوجبة البرانش

لطالما اشتهرت إمارة دبي، بمطاعمها الرائعة التي تقدّم أشهى الأكلات من كل أنحاء العالم، وتحرص دائماً على تقديم كل ما هو جديد لزبائنها، من يد أمهر الشيفات العالميين، وربما يفسّر لنا ذلك لماذا لا ينتهي البحث عن أنواع الأكلات المختلفة، والمطاعم المتنوعة بمدينة دبي.

واليوم، سوف نركز أكثر على أفضل المطاعم التي يمكنك فيها تناول وجبة البرانش، حيث تشتهر العديد من المطاعم بتقديم تلك الوجبة المميزة التي تجمع بين وجبات الفطور الغنيّة، وأكلات الغداء الكلاسيكية، لتقديم قائمة طعام مميزة، لهؤلاء الباحثين عن وجبات منتصف النهار.

5 مطاعم مثالية لوجبة البرانش

CMP



الطعام في CMP Bar & Grill



يقع CMP في منطقة The Pointe، نخلة جميرا، وهو مطعم أمريكي حائز جائزة What’s On لأفضل مطعم أمريكي عصري لعام 2021 و2019.

المطعم يمنحك أجواء شيكاغو الأمريكية، التي تشتهر بتقديم الوجبات السريعة كالهوت دوج والهامبرغر، والتي تعتبر هي الأفضل لوجبات البرانش، فضلاً عن مجموعة رائعة من الكوكتيلات المنعشة.

مطعم CMP Bar & Grill

أو إذا كنت تميل أكثر إلى اعتماد حلوى الفطور التي فاتتك، فالمطعم بارع جداً في تقديم أطباق الإفطار المتأخرة، في قسم خاص لوجبة البرانش، مثل بسكويت الشيدر، وحبوب القمح مع الفواكه المجففة.

مواعيد المطعم

الجمعة السبت

11 صباحاً - 1 صباحاً

يوم الخميس

12 م - 1 ص

الأحد - الأربعاء

12 م - 12 ص

تراوح أسعار المطعم بين 150و350 درهماً إماراتياً

Fogueria



تناول الطعام في Fogueria



يفتح هذا المطعم أبوابه بعطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة في توقيت رائع لوجبة البرانش، ولهذا كان من المهم أن ندرجه ضمن مطاعم عطلات نهاية الأسبوع.

المطعم يعتبر محطتك المثالية ليسافر بك إلى أمريكا الجنوبية، فمعطم Fogueira هو مطعم برازيلي يقدم مشاوي تقليدية مع مناظر خلابة للخليج العربي ومرسى دبي، بالتحديد من داخل Delta Hotels by Marriott Jumeirah Beach.

مواعيد وجبة البرانش

من الساعة 12 بعد الظهر إلى الساعة 3 مساءً

أسعار المطعم في يوم الجمعة تقدّم وجبات من المشويات يبلغ سعرها نحو 200 درهم، و300 درهم مع عدد غير محدود من المشروبات.

Hi Five



Hi Five مطعم



إذا إن كنت تبحث عن مطعم مليء بالأجواء الصاخبة، فمطعم Hi Five يمنحك ما تبحث عنه، فهو يتمتع بإطلالات رائعة Rooftop على الخليج العربي ونخلة دبي، حيث يقع داخل فندق Holiday Inn express.

المطعم دائماً مزدحم، لتشعر وكأنك في سباق مع الزمن، مع وجود الكراسي الجلد الكاجوال، والأرض الخشبية، ولمسة من النباتات المتسلقة في السقف، تضيف لمسة طبيعية على كل هذا الصخب.

أما عن أكلات المطعم فهي تشبه ستايله، فهي وجبات سريعة، كسندويتشات البرغر، وأنواع مختلفة من البيتزا، وملفوف اللحوم، مع شوربات مختلفة، وأنواع عديدة من السلطات.

مواعيد المطعم

من الخميس إلى الجمعة 12 مساءً - 3 صباحاً

من السبت - الأربعاء 12 مساءً - 2 صباحاً

تراوح أسعار المطعم بين 100و150 درهماً إماراتياً.

La Carnita Dubai

مطعم La Carnita

يقع المطعم داخل InterContinental Dubai Marina an IHG Hotel، وهو مستوحى من الطراز المكسيكي، المليء بأجواء الأكشن وأسلوب الـ Street Style، مخصص لهؤلاء محبي الفن والموسيقى العصرية.

المطعم يقدّم أكلات مخصصة لوجبات البرانش في نهاية الأسبوع، أشهرها لفائف التاكو المكسيكية بنكهات مختلفة بين الخضراوات وقطع الدجاج، مع أنواع مختلفة من السلطات الحارة كالبطاطا الحلوة مع البهار المكسكيي، فضلاً عن الكوكتيلات المنعشة المليئة بالصودا.

مواعيد وجبة البرانش، الجمعة من الساعة 1 بعد الظهر إلى 4 عصراً

أسعار وجبة البرانش مقسمة إلى فئات أسعارها 190، 250، 290، 325 درهماً إماراتياً.

Original Wings & Rings



الطعام في Original Wings & Rings



يقع هذا المطعم في LIBERTY HOUSE BUILDING- DIFC، وربما يعد خير مثال لمن يبحثون عن وجبة برانش رائعة، فهو يقدّم أكلات شهية وسريعة لمن فاتتهم وجبة الإفطار، مستوحاة من الستايل الأمريكي، تحديداً مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو، حيث تم إنشاء أول فرع لهذا المطعم.

المطعم من اسمه يقدّم باقات متنوعة لأجنحة الدجاج، مع حلقات الخضراوات المقرمشة الشهيرة، فضلاً عن أطباق المقبلات الغنية الأخرى من السلطات مثل سلطة تشيكن سيزر، وسلطة فيستا.

مواعيد المطعم

يفتح أبوابه يومياً من الظهر إلى الـ3 صباحاً.

تراوح أسعار المطعم بين 80و150 درهماً إماراتياً.

#بلا_حدود