الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

لعطلة نهاية الأسبوع.. أفضل الأنشطة لقضاء الإجازة

اقتربت عطلة نهاية الأسبوع، لنستقبل أوقاتاً مميزة لقضاء الإجازة، كنوعٍ من تجديد النشاط، بعد أيام مرهقة وطويلة في العمل، ولهذا يكون البحث عن الأنشطة التي يمكن القيام بها هي أفضل اختيار.

اخترنا لك اليوم، مجموعة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في أيام الإجازة الخاصة بنهاية الأسبوع، لتختار منها الأقرب إلى ذوقك:

حضور عرض لا بيرل باي دراغون



يمكنك الاستمتاع بعرض مسرحي رائع، الذي يجمع ما بين تصميم الرقصات الرائعة والعروض الجريئة على مسرح مائي يتميّز بتجهيزاته الفريدة، حيث يتضمّن العرض شلالات مائية وعواصف ماطرة تتساقط على المسرح ثم تجفّ خلال ثوانٍ، لتسافر عبر الزمن مع أداء فنانين عالميين مميزين في العروض الأكروباتية، لكي تستمتع أنت وعائلتك، أو مع أصدقاء بهذا الحضور غير التقليدي.

ويمكن للأطفال تحت سن 12 عاماً الحضور مجاناً إذا كانوا برفقة شخص بالغ، وذلك في مدينة الحبتور بشارع الشيخ زايد بإمارة دبي.

وسوف يبدأ العرض عند الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 9:30 مساءً، علماً بأن العروض مستمرة من اليوم حتى يوم 4 سبتمبر من الثلاثاء إلى السبت من كل أسبوع.

تبدأ أسعار التذاكر من 129 درهماً إمارتياً للفرد.

جلسة يوغا أمام دبي أوبرا





جلسات اليوغا مهمة جداً خلال عطلات نهاية الأسبوع، من أجل الاسترخاء، وإعادة تجديد الطاقة، ولهذا تحرص مدينة دبي على تقديم أفضل الفعاليات لتشجيع المواطنين والسياح على ممارسة تلك الرياضة الرائعة.

ويوم السبت 19 يونيو، يمكنك ممارسة رياضة اليوغا من حديقة دبي أوبرا، للاستمتاع بمنظر غروب الشمس، حيث سيتم تنظيم عدة جلسات تأملية للمشاركة فيها من خلال تطبيق Core Direction، كما يمكنك استغلال تلك الفرصة، وزيارة قاعات العروض الفنيّة بالدار، إن كنت من محبي الفنون المختلفة.



أسعار التذاكر نحو 60 درهماً إماراتياً للفرد.

حفلة افتتاح V.I.P Classical





تنطلق اليوم 17 يونيو سلسة حفلات موسيقية مميزة V.I.P Classical، والتي تبدأ بالحفل الافتتاحي لأشهر عازفي البيانو يوري روزوم، مع نجمة السوبرانو آنا أغلاتوفا، لحفلة رائعة للاستمتاع بأجواء موسيقية راقية من دبي أوبرا، وذلك في نحو الساعة السادسة مساءً.

تبدأ أسعار التذاكر من 1100 درهم إماراتي حتى 1320 درهماً إماراتياً.

وطلب تلقّي اللقاح غير مطلوب لهذا العرض.