الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«سنسيت بيتش» عناق الجمال بين البر والبحر

قضاء يوم كامل على الشاطئ للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس والرمال والأجواء الجميلة، حلم يراود الجميع لكن بات بإمكان الحصول على هذه الأمنيات مجتمعة وأكثر على شاطئ «سنسيت بيتش» دبي، الذي يعد من واحداً من أكبر شواطئ الإمارة وأبهاها.

يوفر «سنسيت بيتش» الذي يقع بالقرب من شاطئ «كايت بيتش دبي»، وبالتحديد خلف مركز «سنست مول» التجاري في جميرا-دبي، فرصة الاستمتاع بالتجوال والتقاط الصور الفوتوغرافية بين معالم المدينة أو لحضور الفعاليات المتنوعة والصاخبة أو التسوق بين مراكزها التجارية، إلى جانب العديد من فرص الاستمتاع بمجموعة من أفضل الشواطئ في دبي.

يُعرف «سنسيت بيتش» شعبياً باسم شاطئ «أم سقيم»، وهو وجهة عائلية وسياحية رائعة للاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مائية عديدة، وإطلالات ساحرة على برج العرب، إضافة إلى أجوائه الهادئة والأماكن المميزة القريبة منه، ولذلك يعده الكثيرون من أفضل الشواطئ في دبي.

ركوب الأمواج والتزلج على الماء



يشتهر الشاطئ بمياهه الهادئة ورياحه القوية، الأمر الذي يجذب محبي ركوب الأمواج والتزلج على الماء للاستمتاع بأجمل الأوقات، وهو مناسب للمبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء. ويمكنك تعلّم هذه الرياضة بسهولة، حيث تتوفر العديد من الشركات التي تقدم الدروس والمعدات اللازمة على الشاطئ، مثل سيرف هاوس دبي، وسيرف دبي اللتين تعتبران من أشهر الخيارات في المنطقة.

ويمكن لزوار «سنسيت بيتش» الجلوس والاسترخاء ومشاهدة الطائرات الورقية التي يستخدمها راكبو الأمواج في شاطئ كايت القريب، الذي يوفر إطلالة جميلة مليئة بالألوان التي تزين السماء.

مسار مميز للجري والمشي



كما يضم الشاطئ مساراً مميزاً للجري والمشي وممارسة الرياضة، ويزوره العديد من الناس لممارسة الرياضة على طول الشاطئ والاستمتاع بالمنظر الجميل والشعور بالانتعاش.

شاطئ مناسب للعائلات



عند زيارة «سنسيت بيتش» في عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك الذهاب مع عائلتك في نزهة جميلة لا تُنسى، حيث إنّ الرحلات على هذا الشاطئ هي من أبرز الأنشطة التي يفضلها الزوار. ويمكن للأطفال قضاء ساعات من اللعب في الرمال وبناء القلاع الرملية، كما يمكن لجميع أفراد العائلة ممارسة ألعاب الطاولة وكرة الشاطئ وغيرها الكثير.

ولا يُسمح بالسباحة بعد غروب الشمس في دبي، لكن هذا الشاطئ مُستثنى من هذا القانون. فإضافة إلى السباحة في مياه الشاطئ الدافئة خلال النهار، يمكن ممارسة السباحة الليلية في «سنسيت بيتش»، حيث تم تزويده بأعمدة ضوء ذكية مخصصة لتوفير الأمان والرؤية الواضحة خلال الليل لتتيح للزوار تجربة فريدة من نوعها.



توثيق الجمال قبل الغروب



بموقعه المميز، يتيح «سنسيت بيتش» فرصة رائعة لالتقاط أجمل الصور لفندق برج العرب الشهير، وخصوصاً قبل الغروب بقليل، حيث ستستمتع بأجمل الإطلالات والمناظر، ويمكنك بعدها التنزه قليلاً أو شرب كوب من الشاي للاسترخاء.

30 لعبة مائية لمختلف الأعمار



وتعتبر حديقة «وايلد وادي دبي» المائية من أشهر الوجهات الترفيهية العائلية في جميرا، ولا بد من زيارتها عند ذهابك إلى «سنسيت بيتش» الذي يقع بالقرب منها.

تضم الحديقة 30 لعبة مائية تناسب مختلف الأعمار، وهنالك المنزلقات الملونة والمسددات المائية وجدران التسلق وبرك الأمواج ونهر الاستجمام وغيرها، فضلاً عن ضمها للعديد من المرافق الترفيهية والمجتمعية الخارجية التي تحتضن أهم فعاليات سنسيت بيتش.