الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021

لعطلة استثنائية لعيد الأضحى في الإمارات.. إليكم أجمل الفنادق والمنتجعات

إجازة عيد الأضحى المبارك في الإمارات من العطلات الرائعة التي لم يعد يفصلنا عنها الكثير، خاصة وأنها عادة ما تكون عدة أيام طويلة، وتتميز بأجواء مبهجة وسعيدة يحملها إلينا العيد.

اخترنا لكم مجموعة من أشهر الفنادق بأنحاء الإمارات، لتختار في أي واحدٍ ستقضي عطلة عيد الأضحى المقبلة.

فندق ومنتجع باب الشمس

الغرف على الطراز العربي في فندق باب الشمس



يستعد فندق ومنتجع باب الشمس في أن يمنح ضيوفه ذكريات لا تُنسى في عيد الأضحى المبارك، والتي تم تحضيرها بشكل خاص من أجل تلك المناسبة، ما بين الاستمتاع بالأجواء الصحراوية بعيداً عن صخب المدينة، وتناول الطعام الشرقي.

على سبيل المثال، يمكنك بدء صباح العيد مع وليمة غنيّة في مطعم الفرسان، بخيارات رائعة من البوفيه المفتوح، والفواكه المقطعة، والأطباق الصحيّة مثل جرانولا التفاح، وموسيلي الموز، والعصائر الطازجة.

فندق ومنتجع باب الشمس



كما يوجد بالفندق واحد من أشهر المطاعم العربية في إمارة دبي، وهو مطعم الحظيرة، المُستوحى من الليالي العربية، لتناول أشهى الأكلات، والاستمتاع بالعروض المميزة ما بين رقص الخيول ورقصات التنورة وعروض حيّة لعزف العود.

فندق الميدان

فندق الميدان في دبي



المميز بفندق الميدان أنه سوف يمنحك إحساساً رائعاً بالفخامة والهدوء، رغم أنه لا يبعد سوى 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، ودبي مول، وبرج خليفة الشهير، حيث يوجد به ملعب الغولف المضاء بالكامل، ومرافق ترفيهية كغرف السبا، إضافة بالطبع إلى المسبح الخارجي.

ويعتبر الفندق وجهة سياحية للعائلات والأزواج، حيث يوجد به العديد من الغرف والأجنحة التي تراوح مساحتها بين 62 -352 متراً مربعاً، فضلاً عن وجود المطاعم الراقية، التي تستعد من الآن لتقديم أفضل الخدمات لضيوفها.

أسعار الليلة الواحدة في عيد الأضحى تبدأ من 670 درهماً إماراتياً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة غداء أو عشاء مجانية في مطعم فاريرز أو ميلينيوم لاونج أو كيوب سبورتس بار بالإضافة إلى الانغماس في محطات الحلويات اللذيذة التي يقدمها طاهي المعجنات الموهوب في ميلينيوم لاونج ووجبة الإفطار في اليوم التالي.

فندق قصر الإمارات

المساحات الواسعة في فندق قصر الإمارات



يعد فندق قصر الإمارات أحد أبرز المعالم الأيقونية للعاصمة الإماراتية أبوظبي، ويقدّم الفندق العديد من العروض الحصرية للاستمتاع بقضاء عطلة رائعة، حيث يتيح الفندق لضيوفه القيام بالكثير من الأنشطة مثل تناول الطعام ذي المستوى الرفيع في مطعم لو كافيه الشهير، وإمكانية التجول ببرك المغامرة التي يحيطها أشجار النخيل، حيث تقع في الجناح الغربي من الفندق، فضلاً عن الإبحار بقوارب الكاياك في أنحاء القصر الرئاسي.

الاستمتاع بالأجواء الفخمة في فندق قصر الإمارات



كما يقدّم الفندق هذه الفترة حتى 30 سبتمبر عروض باقة «50 ساعة في القصر»، التي تتضمن العديد من التجارب المختلفة للإقامة داخل الأجنحة الفخمة، والاستمتاع بالأنشطة التي يقدّمها الفندق على غرار الرياضات المائية المتوفرة في النادي الشاطئي، أو مشاهدة الأفلام تحت النجوم، أو ركوب الجمال، وغيرها.

فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة شاطئ الحمرا

ريتز كارلتون



من الفنادق أيضاً التي يمكنك الاستمتاع بقضاء عطلة عيد الأضحى فيها، هو فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة شاطئ الحمرا، كالاستمتاع بوجبات الغداء والعشاء الفاخرة في مطعم شور هاوس البحري، أو من داخل الفيلات الخاصة بالفندق إن كنت تبحث عن مساحة أكبر من الخصوصية، مع تقديم كافة وسائل الراحة.

إطلالات فندق ريتز كارلتون شاطئ الحمرا



أما إن كنت تفكر في قضاء عطلة رومانسية، فالفندق يتيح لك تقديم تجارب عشاء رومانسية خاصة للأزواج على الشاطئ، أو ضمن رحلات بحرية، أو من داخل الفيلات الخاصة بأسعار تبدأ من 350 درهماً إماراتياً لكل شخصين.

فندق فيرمونت عجمان

فيرمونت عجمان



ليس هناك أفضل من قضاء عطلة صيفية والاستمتاع بأجواء عيد الأضحى المبهجة بعيداً عن صخب المدينة وبأحضان الطبيعة الرملية، والشاطئ في فندق فيرمونت بإمارة عجمان، خاصة وأنه لا يبعد سوى 30 دقيقة فقط عن مدينة دبي، فضلاً عن أن الفندق يتميز بهذا المزيج الرائع الذي يجمع بين الشواطئ والأشجار السياحية، مع المتاحف والمجمعات التجارية العصرية.

ولطالما يحرص الفندق على تقديم عروض حصرية مثل خصومات تصل إلى 20% مع إفطار بوفيه مجاني، عند الإقامة بالأجنحة المطلة على البحر، كذلك يمنحك إمكانية اختيار الإفطار المجاني ضمن باقات الإقامة والتذوق، كما ننصحك بتجربة السبا داخل ويلو ستريم الطبي، لتجديد طاقتك وحيويتك، من أمام إطلالة بانورامية ساحرة على الخليج العربي حيث المياه المتلألئة، والرمال البيضاء، لعطلة عيد أضحى مميزة.

#بلا_حدود