الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021

كل ما تريد معرفته عن فعاليات أسبوع الصيف للمطاعم في دبي

إمارة دبي من المدن التي تنبض بالحياة، تتوالى فيها الفعاليات والأحداث تباعاً، تحديداً تلك التي تتعلق بالمطاعم والمأكولات، إذ تعتبر الإمارة واحدة من أكثر الأماكن التي تضم العديد من المطاعم من كل أنحاء العالم، ولطالما تحرص على تقديم أطباق مختلفة تناسب جميع الأذواق، سواء كانت غربية أو عربية.

وضمن مفاجآت صيف دبي، انطلق أسبوع الصيف للمطاعم، الذي يضم العديد من العروض كنوع من الترويج لسياحة المأكولات في مدينة دبي، خاصة أنه كان من الاعتيادي أن يقام مثل هذا المهرجان في الشتاء، ولكنه يقام للمرة الأولى بهذه الطريقة المميزة، ويستمر حتى 21 أغسطس 2021.





مشاركة 30 مطعماً في الفعالية

يشارك في أسبوع الصيف للمطاعم في دبي، حوالي 30 مطعماً تتنافس جميعاً على تقديم أشهى الوصفات والأكلات المختلفة، بأسعار مخفضة، وخصومات، وعروض مغرية، ضمن أكثر من 24 موقع في أنحاء دبي، لتلبية جميع الأذواق.

وسوف تلاحظ أن العديد من الأطعمة المشاركة هي التي تطل على البحر وأماكن متفرقة من الخليج والمارينا، لكي توّفر لزوّارها متعة الاستمتاع بأجواء الصيف في المدينة.

من بين المطاعم المشاركة في الفعّاليات، مطعم Maison Mathis، فيش بيتش تافيرنا، زينغو، Geales، سوشيال باي هينز بيك، بيتش كومبرز، مطعم النافورة، ماما زونيا، ريفورم سوشيال آند غريل، سوشيال كومباني.





باقات متنوّعة من الأطعمة

والمميز أنه هناك باقة متنوّعة الطراز للمطاعم المشاركة، حيث شاركت مطاعم هندية مثل لانا لوسا البرتغالي وكارنيفال باي تريسيند، ومطاعم آسيوية كمطعم لاه لاه وذا تاي كيتشن ومطعم لاو وزينجو.

كذلك هناك عروض خاصة تتعلق بقوائم وجبات الفطور، يمكنك تجربتها قبل ذهابك إلى العمل، والاستمتاع بهذا الترويج السياحي الضخم، أو بأيام عطلات الأسبوع، إذ توّفر العديد من هذه المطاعم قوائم وخصومات خاصة للعائلات وللأطفال الصغار، إضافة إلى تقديم زجاجات مياه مجانية مع قوام الغداء والعشاء، وتقديم العروض الترفيهية المختلفة للذواقة، ومحبي الأكلات.

#بلا_حدود