الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021

بأكتوبر الوردي.. فنادق الإمارات تُسّلط الضوء على حملات التوعية بسرطان الثدي

«أكتوبر الوردي» هو الاسم الخاص بحملات التوعية بسرطان الثدي طوال شهر أكتوبر من كل عام، لدعم جميع المصابين من كل أنحاء العالم، وللتوعية بمخاطر هذا المرض، والدعوة للكشف المُبكر لحماية الجميع من مخاطر الإصابة.



وقد قدّمت العديد من الفنادق في الإمارات أنواعاً مختلفة من الدعم بأهمية التوعية بسرطان الثدي، تزامناً مع أكتوبر الوردي، نستعرضها بالسطور التالية:

فندق ماريوت الفرسان Marriott al Forsan





حوّل فندق ماريوت الفرسان أبوظبي الكثير من التفاصيل الخاصة بديكوراته إلى اللون الوردي، بهدف التوعية بمرض سرطان الثدي، مع التبرع بكامل الإيرادات في شهر أكتوبر لصالح مؤسسة الجليلة ومؤسسة Best friends، لدعم المصابين بسرطان الثدي.

ومع الأجواء الوردية سوف يأخذك هذا الفندق إلى تفاصيل ساحرة، فالغرف تحتوي على المناديل الوردية والمناشف، إضافة إلى إمكانية حجز الجناح الوردي طوال شهر أكتوبر، بسعر 395 درهماً إماراتياً.

فندق أدريس بيتش ريزورت Address Beach Resort





تحت عنوان PINKtober Afternoon Tea، يقدّم فندق أدريس بيتش ريزورت فرصة رائعة لتناول شاي الظهيرة، مع الحلوى التي يطغى عليها اللون الوردي، كنوع من الدعم لمرضى سرطان الثدي، حيث سيتم التبرع بنسبة مئوية من كل عملية طلب لشاي الظهيرة طوال شهر أكتوبر، كما يُشارك الفندق بعض المؤسسات التي تدعم مرضى سرطان الثدي، مثل مؤسسة الجليلة، ومؤسسة Brest Friends، ضمن حملته في أكتوبر الوردي، كنوع من الدعم الوطني.

شاي الظهيرة يمكنك الاستمتاع به يومياً في الفترة من الثالثة عصراً إلى السادسة مساءً، بسعر 288 درهماً إماراتياً للفرد الواحد.

فندق لابيتا دبي باركس آند ريزورتس Lapita Dubai Parks and Resorts





يقدّم فندق Lapita Dubai Parks إمكانية حجز غرف Pink October، التي تتميز بأثاثها الوردي مع وجود الأزهار وردية اللون، لتدعم حملات التوعية بمرض سرطان الثدي، بالإضافة إلى الإفطار، ووسائل الراحة المختلفة وعلاجات سبا مختلفة، حيث تستمتع بأجواء الفندق المبني على طراز فنادق المحيط الهادي.

وسوف يتم التبرع بنسبة 50% من سعر الغرفة لصالح مؤسسة الجليلة، لدعم مرضى سرطان الثدي.

سعر الغرفة في الليلة الواحدة نحو 1200 درهم إماراتي.

فندق لو ميريديان دبي Le Meridien Dubai



دعم كبير يقدّمه فندق لو ميريديان دبي، حيث سنشاهد العديد من المطاعم والغرف مُكتسّية باللون الوردي، مع بعض الأنشطة المختلفة، كنوع من الدعم للتوعية بمرض سرطان الثدي، طوال شهر أكتوبر، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الجليلة لدعم تلك القضية.

على سبيل المثال سوف يُقدّم مطعم غورمانديز بالفندق، والذي يشتهر بالحلويات والفطائر، تشكيلة من الحلوى التي سيعود ريع من مبيعاتها إلى مؤسسة الجليلة، لنشر التوعية حول سرطان الثدي وتمويل الأبحاث لإيجاد علاج له.

وتتوفّر الحلويات بإصدار محدود لقاء 12 درهماً إماراتياً وتشمل الإكلير الوردي بنكهات عديدة منها التوت مع الفستق والورد مع العسل، هذا بالإضافة إلى ابتكار المطعم كيك محدود الإصدار بنكهة ريد فيلفيت مع مربّى التوت ومجموعة من القهوة الوردية بمناسبة شهر نشر التوعية حول سرطان الثدي.

كذلك تحوّل مطعم برانش يالومبا المميّز في شهر أكتوبر إلى برانش وردي، حيث يمكنك الاستمتاع بمنتصف النهار ببوفيه رائع من الفطائر والمعجنات والتي سيعود جزء من أرباحها لمؤسسة الجليلة أيضاً.

#بلا_حدود