الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021

منتجعات وفنادق في الإمارات لعطلات رومانسية في نوفمبر

دائماً ما يُقال عن نوفمبر، إنه شهر الرومانسية، إذ تبدأ فيه درجات الحرارة بالانخفاض تدريجياً، وتبدأ القنوات ببث الأفلام الرومانسية التي تتعلق بهذا التوقيت، تتبعها رغبة في قضاء عطلات دافئة بتلك الأجواء الرائعة.

وليس هناك أفضل من فنادق ومنتجعات الإمارات الراقية التي توّفر لزوراها العديد من الخدمات المميزة، مع لمسات رومانسية ساحرة، تناسب عطلاتك في شهر نوفمبر 2021.

منتجع وفندق أتلانتس النخلة Atlantis The Palm



إطلالة رومانسية رائعة على نخلة الجميرة، يمكنك مشاهدتها من منتجع وفندق أتلانتس النخلة، وسط المياه الفيروزية على الخليج العربي، وتوّفر غرف الضيوف بالخليج الكثير من التفاصيل الاستثنائية، كالغرف المُطلّة على أحواض الأسماك، لإطلالة خلابة، أو تلك المُطلة على الخليج لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية.



كذلك سوف تكون على موعد لتجربة عالمية لتناول الأطعمة الشهية من يد أشهر الشيفات بهذا المنتجع، مثل مطعم غوردن رمزي، ومطعم الشيف الياباني الشهير نوبو ماتسوهيسا، ومطعم روندا لوكاتيللي.

علاوة على ذلك، يمكنك اكتشاف مدينة أكوافنتشر أتلانتس التي تضم أكبر حوض مائي في دبي، لتجربة لا تنسى مع الشريك، مليئة بالمغامرات، مع الكثير من الألعاب المائية، ومتعة الغوص في حوض أتلانتس وسط الحيوانات البحرية المتنوّعة.

فندق ومنتجع قصر السراب أنانتارا Qasr Al Sarab Desert Resort by Anantara



أجواء رومانسية هادئة تناسب الأزواج بشكل عام، في واحدة تبعد حوالي 90 دقيقة عن إمارة أبو ظبي، وسط الكثبان الرملية، لإحساس رائع بالخصوصية، واكتشاف الصحراء العربية في فندق ومنتجع قصر السراب أنانتارا.

تتميز الغرف بالطابع العربي الأصيل، مستوحى من الهوية والتراث العربي، مجهزة بالكامل بكل الخدمات، مع إطلالات بانورامية خاطفة للصحراء من النوافذ الزجاجية، كما يمكنك الحصول على فنادق خاصة بالمنتجع مع حمام سباحة خاص لمزيد من الرفاهية.

وبالحديث عن الأجواء الهادئة، فيوّفر المنتجع واحة شفاء مخبأة بين الكثبان الرملية «سبا منتجع قصر السراب»، يقدم مزيج يجمع بين العلاجات الشرق أوسطية والخبرة التايلاندية لتدليل عقلك وجسدك وروحك.

أما عن الطعام، فيمكنك الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات التي يغلب عليها الطابع العربي، مع باقة متنوّعة من المأكولات الغربية كمطعم الواحة، ومطعم سهيل، وأنت تشاهد غروب وشروق الشمس من قلب الصحراء.

منتجع ونادي صحي ذا ويستن أبوظبي The Westin Abu Dhabi Golf Resort & Spa



لأجواء رومانسية ومليئة بالفخامة والرفاهية في شهر نوفمبر 2021، يمكنك الاستمتاع بمنتجع ونادي صحي ذا ويستن أبوظبي، الذي يمنحك إطلالة غنيّة على ملعب الغولف الرئيس في إمارة أبو ظبي، والذي يعتبر من أكثر المناطق الحيوية في الإمارة، حيث تطل جميع غرف الفندق على تلك المساحات الخضراء الواسعة وأشجار النخيل.



ويضم الفندق 3 حمامات سباحة مع تراس رائع للجلوس والتشمس، مع وجود السبا الشهير «نادي هيفينلي الصحي»، للحصول على أفضل أنواع المساج، وعلاجات اليوغا والتأمل.

يمنحك الفندق فرصة ترتيب عشاء رومانسي خاص للأزواج، من مطابخ عالمية متنوّعة كمطهم Sacci الإيطالي، أو مطعم The Retreat الذي يقدّم الوجبات الإيطالية المختلفة.

فندق سيزرز بالاس دبي Caesars Palace Dubai



إذا كنت تفضل الحصول على عطلة رومانسية، ولكن في الوقت نفسه لا تفضل الابتعاد عن المدينة، يمكنك اختيار فندق سيزرز بالاس دبي، الذي يقع على جزيرة بلوواترز الشهيرة في دبي، مع شاطئ خاص ذو مياه زرقاء وكراسي التمدد للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، وإطلالات مميزة على عين دبي، فضلاً عن الأكوا سبا المميز ومركز للياقة البدنية يضم أجهزة متعددة الوظائف للحفاظ على اللياقة الصحية.

هذا غير المطاعم المتنوعة حيث يضم سيزر بالاس بلو واترز دبي، 6 مطاعم مميزة، لتقديم أشهى الأكلات والمشروبات سواء كانت غربية أو عربية.