الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021

في يوم ميلاده الـ55.. أفخم مطاعم غوردن رامزي حول العالم بينها دبي

يصادف اليوم، ميلاد الشيف الاسكتلندي العالمي غوردن رامزي الـ55، الذي استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً بعالم الطبخ، وافتتاح أكثر من مطعم خاص له بمناطق متفرقة حول العالم، منها نحو 15 مطعماً في لندن، ومطاعم في الولايات المتحدة، ومطعمان في دبي، والتي حازت غالبيتها على نجمة ميشلان، تلك الدرجة المميزة التي تُمنح للمطاعم الفاخرة والمميزة، إذ مُنحت مطاعمه 16 نجمة من نجوم ميشلان، وقد سُحِبت اثنتين وحافظ على 14 نجمة.

وبهذه المناسبة، نستعرض أفخم مطاعم الشيف غوردن رامزي حول العالم، بينها بالطبع مطعمه الشهير في دبي.

مطبخ جوردون رامزي هيلز دبي Hell’s Kitchen



يقع هذا المطعم الفخم بداخل سيزرس بالاس دبي، ويعتبر موقع Hell’s Kitchen هو الثاني بعد موقعه الأصلي في لاس فيغاس، مستوحى من برنامج الواقع التلفزيوني للشيف رامزي، ويقدم هذا المطعم الراقي أطباق رامزي المميزة بما في ذلك لحم البقر ويلينجتون وبودنغ التوفي اللزج الحلو.

والمميز بالمطعم أيضاً هو موقعه، حيث يقع Gordon Ramsay Hell’s Kitchen Dubai بجانب المسبح في برج بالاس، سيزار بالاس دبي.

مطعم النهر The River Restaurant by Gordon Ramsay



يقع المطعم في فندق سافوي في لندن، يتميز بستايله الكلاسيكي الفخم، هو مطعم كلاسيكي جميل، يمنحك فرصة تناول طعام الشيف مع إطلالة بانورامية على نهر التايمز، ما يمنح الضيوف فرصة لا مثيل لها للإحساس بالرفاهية والفخامة.



يعرض مطعم River Restaurant أفضل أنواع المحار والمأكولات البحرية التي تقدمها المملكة المتحدة، من المحار الطازج والسيفيتشي والكافيار الذي يتم تقديمه في البار الخام المكون من قطعة مركزية، إلى قائمة انتقائية لافتة لأسماك القوارب البريطانية النهارية.

مطعم Gordon Ramsay Pub & Grill las vegas



يتألف مطعم Gordon Ramsay Pub & Grill من مطعمين فريدين، إذ استطاع غوردن رامزي أن ينقل التجربة الإنجليزية الأصيلة، إلى لاس فيغاس، حيث يعتبر هذا المطعم واحداً من الفروع المهمة والمميزة لسلسة الشيف.



يقع المطعم داخل CAESARS PALACE في لاس فيغاس، يتسع لـ290 مقعداً، من أجل تجربة الطعام الإنجليزي الأكثر أصالة ولكن بقلب لاس فيغاس، حيث لا يمكن إلا للطاهي الأصلي في المملكة المتحدة توفيره.

مطعم بريد ستريت كيتشن دبي Bread Street Kitchen



يقدم مطعم بريد ستريت كيتشن في دبي أجواء لندن الفخمة، بفندق أتلانتس نخلة جميرا المشهور، لتجربة استثنائية مع الأطباق البريطانية الرائعة، على أنغام الموسيقى الحيّة، مستوحاة من سحر لندن.

ويقدّم المطعم العديد من الأطعمة المتنوعة التي تناسب كل العائلات، بداية من الباستا وأطباق اللحوم الفخمة، مع عصائر الفواكه الطازجة، وباقة من الحلوى تحديداً الأنواع الإنجليزية اللذيذة.