الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021

الآن يمكنك قضاء ليلة فاخرة في فيلا «House Of Gucci» الإيطالية

ممتع أن تشاهد فيلمك المفضّل، ثم تخطط لقضاء ليلة ممتعة بأماكن تصويره، وهو أمر يتحقق الآن بعدما أصبحت فيلا فيلم «House Of Gucci» متاحة للحجز، تلك الفيلا الأثرية التي تقع على بحيرة كومو الإيطالية، التي تُعرف باسم Villa Balbiano، حيث شهدت تصوير العديد من المشاهد الخاصة بالفيلم بداخلها.

عشاق التاريخ والموضة على موعد لقضاء ليلة رائعة في «House Of Gucci»



تُعرف هذه الفيلا حالياً باسم «House Of Gucci»، نسبة إلى أنها كانت واحدة من الأماكن الرئيسية التي تم تصوير مشاهد الفيلم بها، بطولة ليدي غاغا، آدم درايفير، جاريد ليتو، آل باتشينو، جيريمي آيرونز، سلمى حايك، ومن إخراج ريدلي سكوت، حيث تدور أحداث الفيلم عن قصة حقيقية لاغتيال ماوريتسيو غوتشي، وريث إمبراطورية دار الأزياء الإيطالية.

يذكر أن الفيلا كانت موقع تصوير منزل Aldo Gucci «الذي يلعبه آل باتشينو»، الابن الأكبر لـGuccio Gucci في House of Gucci.

تفاصيل فخمة لفيلا بحيرة كومو الإيطالية Villa Balbiano



تقع فيلا Villa Balbiano على الشاطئ الغربي لبحيرة كومو، وهي واحدة من أكثر الوجهات السياحية المميزة في أوروبا، يعود تاريخها إلى أواخر القرن السادس عشر، كانت في الأصل المقر الرئيسي للكاردينال تولوميو جاليو «وزير الخارجية البابوية»، قبل أن يتم توسيعه وإعادة صياغته من قبل الكاردينال أنجيلو ماريا دوريني «قسيس كاثوليكي وسياسي شهير».

كما تعد فيلا بالبيانو موطناً للوحات الجدارية الرائعة التي تعود إلى القرن الـ17 والتي رسمها الأخوان ريكشي وأغوستينو سيلفا، بينما تتميز الديكورات الداخلية اليوم أيضاً بديكور وأثاث تاريخي، مصدره شركتا سوثبيز وكريستي الخاصة بالمزادات.

علاوة على ذلك، قد تم تصميم الأجنحة الستة في القصر الرئيسي من قبل مصمم الديكور الداخلي الفرنسي الشهير جاك جارسيا، كما تشتهر الفيلا بالحمامات الرخامية الكبيرة «6 حمامات كبيرة» التي تعتبر المكان المثالي للاسترخاء والراحة والشعور بالرفاهية.

وتكتمل الفيلا بحدائق مذهلة معترف بها من قبل الجمعية البريطانية لمصممي الحدائق، وتعتبر الأجمل من نوعها في إيطاليا، مع مسبح كبير في الهواء الطلق، ومرفأ خاص بالقوارب، بحسب Airbnb.

سعر الليلة الواحدة في Villa Balbiano



تبدأ الحجوزات بداية من يوم الاثنين من شهر ديسمبر القادم، على موقع Air bnb، مقابل 1000 يورو في الليلة الواحدة، ما يعادل نحو 1122.59 دولار.