الاثنين - 06 ديسمبر 2021
الاثنين - 06 ديسمبر 2021

Aura Skypool.. السباحة في سماء دبي برؤية 360 درجة

يتمتع السياح والمشاهير في دبي بالسباحة في أعلى مسبح لا متناهٍ في العالم افتتح أخيراً، ويمكن للزوار أن يستمتعوا بحمام شمس والسباحة على ارتفاع مذهل يبلغ 200 متر، وبرؤية بانورامية 360 درجة.

وأوردت صحيفة «صن» تقريراً مصوراً عن المسبح Aura Skypool الذي يوفر إطلالات رائعة على أفق دبي والخليج العربي.

وتراوح كلفة الاستمتاع بمرافق المسبح بين 98 دولاراً للجلوس طوال اليوم أي ما يعادل 359.95 درهم إماراتي، و44 دولاراً للجلسة الصباحية أي ما يعادل 161.61 درهم إماراتي.

وتتيح كل تذكرة سرير استلقاء للتشمس و«حزمة ترحيب مخصصة» وإمكانية الدخول إلى صالة المسبح، وهناك 3 جلسات مختلفة، واحدة في الصباح وأخرى عند غروب الشمس، وثالثة طوال اليوم.

ويفتتح المسبح يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى غروب الشمس.

ويقع المجمع الترفيهي في الطابق 50 من بالم تاور أوبرج النخلة، وهو ناطحة سحاب ضخمة تقع في جزيرة نخلة جميرا بدبي.

ويحيط به صالة تبلغ مساحتها 750 متراً مربعاً، حيث يمكن للزوار حجز الصالات أو الجلوس حسب الطلب للاستمتاع بالمناظر الرائعة.

وفوق المسبح بطابقين، يمكن للسياح الاستمتاع بمنصة مراقبة بزاوية 360 درجة لمشاهدة روائع وأبرز معالم دبي والأفق المتسع للخليج العربي، والحركة النشطة داخل دانة المدن.

ويضم برج النخلة أيضاً فندق سانت ريجيس مع ما يقرب من 300 غرفة.

ولم يكن المسبح هو صاحب الرقم القياسي الوحيد في دبي، ففي وقت سابق من هذا العام تم افتتاح أطول لعبة تأرجح في العالم، حيث يصل ارتفاعها إلى 460 قدماً.

وتعد بوليوود سكاي فلاير جزءاً من بوليوود باركس دبي، وهو يرفع الضيوف عالياً في الهواء، حيث يمكنهم الاستمتاع بإطلالات بانورامية على الحديقة أثناء الدوران في مقاعدهم في أجواء مثيرة ترفع مستويات الأدرينالين إلى أقصى درجة.