الخميس - 20 يناير 2022
الخميس - 20 يناير 2022
No Image Info

بـ599 درهماً.. «داخل برج العرب» تطرح حزمة التذاكر العائلية

أطلقت تجربة داخل برج العرب، التجربة الجديدة والجولة المبتكرة التي أطلقتها مجموعة جميرا، حزمة حصرية للتذاكر العائلية تزامناً مع موسم الأعياد، وتدعو سكان دولة الإمارات وزوارها كباراً وصغاراً لخوض رحلة استكشافية شيّقة في فندق برج العرب جميرا الأيقوني في دبي، واستكشاف عجائبه الأسطورية والتعرف على العوالم الحصرية التي يحتضنها.



وتتوفر تذاكر تجربة «داخل برج العرب» حالياً عبر الموقع الإلكتروني وتبدأ أسعار الحزمة الجديدة من 599 درهماً لشخصين بالغين وطفلين. ويمكن للضيوف ترقية جولتهم لإضافة المزيد من التجارب المتميزة واختتام جولتهم بأفضل صورة ممكنة عبر الاستمتاع بتناول أشهر المشروبات الحصرية التي يقدمها الفندق وسط الإطلالات الساحرة على مياه الخليج العربي الزرقاء الصافية ومشاهدة غروب الشمس من ردهة «أوما» الجديدة في الهواء الطلق، والمصممة خصيصاً لضيوف برج العرب جميرا، لقاء 750 درهماً فقط.

وبدءاً من المناظر الخلابة إلى فرص اكتساب المعارف واللحظات الجميلة التي لا تحصى، تقدم تجربة «داخل برج العرب» مجموعة من التجارب الغامرة التي لا تنسى وسط أجواء فاخرة تمنح الزوار موقعاً مثالياً لالتقاط أروع الصور.



وسيرحب مساعد شخصي بالزوار في الجناح الملكي ليتيح لهم خوض تجربة غامرة في «الموطن الأصلي للفخامة» واستكشاف الألوان المذهلة والتفاصيل الغنية التي يحتضنها والتعرف على قصصه وحكاياته الفريدة والجديرة بالمشاركة مع أفراد العائلة. وبوجود طابقين مخصصين لتقديم جولة عائلية فريدة من نوعها، يمكن للضيوف من جميع الأعمار عيش لحظات مفعمة بالغموض الساحر التي تتسم بها هذه التجربة عبر سلسلة من الأحداث التفاعلية، بما في ذلك عروض الواقع الافتراضي ومحتوى الفيديو الشيّق الذي يقدم أبرز العروض المدهشة والفعاليات التي أحياها عدد من أشهر الشخصيات العالمية، إضافة إلى الأكواريوم الرقمي الذي يقدم للضيوف نافذة تتيح لهم التعرف عن قرب على بعض من سكان الفندق الأكثر غرابة.

وتستقبل تجربة «داخل برج العرب» مجموعات تتألف من 12 زائراً كحد أقصى، وتنطلق جولة جديدة برفقة مساعد شخصي كل 15 دقيقة بين الساعة 9:30 صباحاً والساعة 8:30 مساءً يومياً.