الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

إقبال كبير على زيارة «ناشونال اكواريوم» في أبوظبي

كشف «ناشونال اكواريوم» في أبوظبي، عن تحقيقه نجاحاً لافتاً وتحطيمه الأرقام القياسية في أعداد الزوار من مختلف أنحاء العالم. ويعد «ناشونال اكواريوم»، الذي تم افتتاحه مؤخراً، واحداً من أصل سبع وجهات فريدة في مشروع القناة، أحدث وجهات الضيافة والترفيه الاجتماعي في الإمارات.

ونجح «ناشونال اكواريوم»، منذ افتتاحه في 12 نوفمبر 2021، في استقطاب السياح المحليين من جميع أنحاء الإمارات، والعالميين من أوروبا وأمريكا الجنوبية والشمالية بشكلٍ رئيسي.

ويضم «ناشونال اكواريوم» كائناتٍ مميزة مثل أفعى سوبر سنيك الشهيرة عالمياً بأنها أطول الأفاعي المعروضة في العالم، بالإضافة إلى مجموعة من أسماك قرش المطرقة وغيرها من الكائنات المميزة، مثل حيوان الورل المائي الآسيوي والمُسمى البروفيسور والذي سيحظى الزوار بفرصة استثنائية لمشاهدته في منطقة الغابة المغمورة.

ويضم الحوض المائي 60 منطقة عرض ضمن 10 مناطق، يُقدر الوقت الوسطي اللازم لإنهاء جولة فيها بحوالي الساعتين.

وقال فؤاد مشعل، الرئيس التنفيذي لشركة البركة الدولية للاستثمار ومطور مشروع القناة: "نحن سعداء بردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها منذ افتتاح ’ناشونال اكواريوم‘ في مشروع القناة. وكلنا ثقة بأن الوجهات المرتقبة ستحظى بنفس الإقبال الكبير من الزوار بعد الصدى الذي حققه الحوض المائي بصفته أول معلم سياحي يتم افتتاحه في مشروع القناة".

وأضاف قائلاً: «تشكّل أبوظبي وجهة مثالية تستقطب أعداداً كبيرة من السياح لما تتميز به من مناظر رائعة ودرجات حرارة معتدلة في فصل الخريف مع عودة حركة السياحة. ويسعدنا أن نقدم ’ناشونال اكواريوم‘ ليكون أحدث إضافة إلى قائمة الوجهات التي تستحق الزيارة من قبل المقيمين في العاصمة الإماراتية وزوارها».