الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

تكريم طلاب الشارقة حفظة القرآن

كرم مجلس أولياء أمور طلبة وطالبات مدينة الشارقة، أوائل المتسابقين والمتسابقات في ختام مسابقة حفظ القرآن الكريم بدورتها الرابعة، التي نظمها تحت إشراف مجلس الشارقة للتعليم برعاية من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بمشاركة 60 حافظاً في مختلف الفئات يمثلون مدارس إمارة الشارقة الحكومية، بهدف تشجيع الطلاب وأولياء الأمور على حفظ القرآن الكريم، حيث رصد المجلس جوائز نقدية للفائزين بمختلف الفئات العمرية.

شارك في التكريم الشيخ عبدالرحمن المعلا رئيس مجلس أولياء أمور طلبة وطالبات مدينة الشارقة، ومدير الهلال الأحمر الإماراتي عبدالله المهيري.

No Image Info



وأعرب الشيخ عبدالرحمن المعلا عن سعادته بما شهدته المسابقة من إقبال وتنافس بين المتسابقين، مشيداً بالنتيجة النهائية التي حققها المتسابقون، راجياً لهم المثابرة والاهتمام بالقرآن الكريم حفظاً وتجويداً، الذي هو أفضل كنز نمتلكه، مثمناً جهود مجلس الشارقة للتعليم والدور الكبير في إنجاح هذه المسابقة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لرعايتها المسابقة.

وأشار إلى أن المسابقة تمت رغم ظروف الجائحة، وذلك لتحفيز المجتمع للإقبال على كتاب الله تعالى وتجويده لأن مجال التنافس فيه عظيم، وتشجيعهم على العناية بكتاب الله تعالى وتعزيز مهاراتهم في القراءة والتجويد والتلاوة والحفظ.

بدوره، أشاد عبدالله المهيري بمبادرة مجلس أولياء أمور طلبة وطالبات مدينة الشارقة، مؤكداً أن الهيئة تحرص بشكل دؤوب على دعم البرامج والفعاليات التي من شأنها أن ترتقي بالفرد والمجتمع بشكل عام والطلبة وأولياء أمورهم بشكل خاص.

#بلا_حدود