الاحد - 23 يونيو 2024
الاحد - 23 يونيو 2024

مزاد علني لـ 6 أرقام لوحات تمثل محطات في حياة الشيخ زايد

مزاد علني لـ 6 أرقام لوحات تمثل محطات في حياة الشيخ زايد
بمناسبة مئوية القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تخصص هيئة الطرق والمواصلات في دبي ريع ست لوحات مميّزة تحمل الفئة (Z)، وتمثّل محطات تاريخية مهمة في حياة الشيخ زايد، طيب الله ثراه، للأعمال الخيرية، وذلك خلال مزاد (عام زايد) العلني، الذي تعتزم الهيئة تنظيمه في 17 نوفمبر الجاري.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في طرق دبي عبدالله يوسف آل علي إن الهيئة ستطرح في هذا المزاد العلني 80 رقماً مميزاً ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً للفئات (J,K,L,M,N,O,P,Q,R,S,T,U,X)، منها الأرقام الستة المُميزة من فئة (Z).

ويحمل هذا المزاد العلني الرقم (100) في سلسلة المزادات العلنية لأرقام اللوحات المميّزة للمركبات، التي تطرحها الهيئة وفق خطة مدروسة وجداول زمنية محدّدة، كما ستطرح خلال هذا المزاد اللوحة المميّزة ثنائية الرقم والفئة وهي (AA88).


وسينظم المزاد يوم السبت 17 نوفمبر الجاري في فندق هيلتون مدينة الحبتور في دبي من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 4:30 عصراً، وسيُفتح التسجيل فيه يوم الأحد 11 نوفمبر الجاري.


والأرقام الستة المميّزة التاريخية التي سيُخصص ريعها للأعمال الخيرية هي:

(Z1918) ويرمز هذا الرقم إلى العام الذي وُلِدَ فيه المغفور له الشيخ زايد، والرقم (Z1946) الذي يرمز إلى تاريخ تولي الشيخ زايد حكم مدينة العين.

كما يشير الرقمان (Z1968) و(Z68) إلى عام لقاء السميح، وهو تاريخ أول لقاء بين المغفور لهما الشيخ زايد وأخيه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، بهدف توحيد جميع الإمارات على ساحل الخليج، في حين يدل الرقم (Z1971) على عام قيام الاتحاد ورفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة.

والرقم المميّز السادس هو (Z2018)، الذي يُمثل ذكرى مئوية زايد وهو عام زايد.

ويمكن التسجيل في المزاد على الموقع الإلكتروني www.rta.ae أو في مراكز إسعاد المتعاملين في أم رمول، ديرة، البرشاء، بلدية الطوار، كما يمكن التسجيل بالمزاد في اليوم نفسه انطلاقه.