الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
No Image Info

أبطالنا باليمن: نفتخر بشرف الجندية ونحن على خطى إخواننا الشهداء

أكد جنودنا المرابطون في ميادين الشرف والفداء على أرض اليمن، اعتزازهم بشرف الجندية والدفاع عن قضايا الوطن بالسير على خطى إخوانهم شهداء الإمارات الأبرار الذين سطروا بتضحياتهم الطاهرة ودمائهم الزكية أروع آيات الفداء وإنكار الذات في سبيل إغاثة الشقيق في محنته، مشددين على أن تضحيات إخوانهم الشهداء لن تزيدهم إلا وحدة وصلابة.

وحيا منتسبو قواتنا المسلحة، بمناسبة الذكرى السنوية ليوم الشهيد الذي يوافق 30 نوفمبر من كل عام، أسر وذوي الشهداء، الذين زرعوا الوطنية والشجاعة والإقدام في نفوس أبناء الوطن، معبّرين عن اعتزازهم الدائم بمآثر إخوانهم الشهداء وإقدامهم وبطولاتهم، واصفين تضحياتهم بتاج الفخر، ومجددين العهد بمواصلة ما بدؤوه.

وعبّر الجنود عن إصرارهم على بذل الغالي والنفيس في سبيل إحقاق الحق ونصرة المظلوم وترجمة مواقف الوطن والدفاع عن قضاياه عبر إيمانهم الراسخ القائم على دعم الضعيف ونصرة الحق.


وقال عبدالله علي، أحد جنودنا البواسل، إن شهداءنا الأبطال جعلوا من دمائهم الطاهرة مداداً لكتابة أنصع صفحات التاريخ مجداً وعزة وفخراً، مؤكداً أنهم في المقدمة في ساحات الوغى وصناع البطولات.

من جانبه، ذكر زميله أحمد خلفان «بيّن شهداؤنا الأبرار بإقدامهم وتضحياتهم دون أن يهابوا الموت، أن صفحات التاريخ الناصعة يصنعها رجال آمنوا بربهم وبحبهم لوطنهم ولمبادئه، وها هي مسيرة الوطن الذي أسسه المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تسير وقيادتنا الحكيمة على النهج ذاته».

كما وجّه جاسم عبدالرحمن، أحد منتسبي قواتنا المسلحة، تحية إجلال وإكبار إلى أسر وذوي الشهداء الذين مدوا أبناءهم بالثبات والعزيمة.

وقال: «في يوم الشهيد تنحني الهامات فخراً واعتزازاً بشهداء الوطن الذين كانوا على العهد والوعد، حيث قدموا أرواحهم الطاهرة فداء لرفعة وطنهم ونصرة أشقائهم المستضعفين، ورسموا بدمائهم الزكية أنصع صفحات المجد».
#بلا_حدود