الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022
الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022

حالة الطقس من الغد حتى الجمعة

حالة الطقس من الغد حتى الجمعة
ناشد المركز الوطني للأرصاد مستخدمي الطرق وقائدي السيارات أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات المرور، بسبب وجود فرصة لتشكل الضباب الذي يؤدي إلى انخفاض مدى الرؤية الأفقية لأقل من 1000 متر أحياناً على بعض المناطق الساحلية والداخلية من الدولة خلال الفترة من الساعة الواحدة وحتى الساعة التاسعة من صباح الغد.

أما بعد غد الأربعاء، فتوقع المركز فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً على بعض المناطق خصوصاً الغربية ويصبح صحواً إلى غائم جزئياً والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وعن الخميس، توقع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً ويصبح صحواً إلى غائم جزئياً والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.


أما الجمعة، فتوقع أن يكون الطقس رطباً صباحاً وغائماً جزئياً وتتكاثر السحب تدريجياً خصوصاً غرباً وعلى الجزر وتتهيأ الفرصة لسقوط بعض الأمطار ليلاً على بعض المناطق الساحلية والشمالية والرياح جنوبية شرقية تتحول تدريجياً بعد الظهر إلى شمالية غربية سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س على البحر.