الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021

«الوطني للأرصاد»: ضباب وفرصة لسقوط أمطار نهاية الأسبوع

الرؤية ـ أبوظبي

توقع المركز الوطني للأرصاد تشكل الضباب والضباب الخفيف صباح اليوم على مناطق متفرقة ويصبح صحواً بوجه عام والرياح شمالية غربية من 18 إلى 28 تصل إلى 35 كم/‏‏س والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما غداً فتوقع المركز فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً على بعض المناطق خصوصاً الغربية ويصبح صحواً إلى غائم جزئياً والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية سرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 35 كم/‏‏س والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وعن يوم الخميس توقع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً ويصبح صحواً إلى غائم جزئياً والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية من 18 إلى 28 تصل إلى 35 كم/‏‏س والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وبالنسبة ليوم الجمعة توقع المركز أن يكون الطقس رطباً صباحاً وغائماً جزئياً وتتكاثر السحب تدريجياً خصوصاً غربا وعلى الجزر وتتهيأ الفرصة لسقوط بعض الأمطار ليلاً على بعض المناطق الساحلية والشمالية والرياح جنوبية شرقية وتتحول تدريجياً بعد الظهر إلى شمالية غربية سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/‏‏س على البحر، أما البحر فيكون متوسط الموج يضطرب تدريجياً بعد الظهر في الخليج العربي ويكون خفيفاً إلى متوسط في بحر عمان.
#بلا_حدود