الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
1

1

وفد أمني كوري يقف على الجهود التطويرية في «مهام شرطة أبوظبي»

اطلع وفد أمني من الشرطة الوطنية في كوريا الجنوبية، على الجهود التطويرية في قطاع المهام الخاصة بشرطة أبوظبي، وتجربته المتميزة في مجالات التدريب العملي، والرماية، واستخدامه المعدات، والآليات الحديثة.

وبحث الجانبان التنسيق، والتعاون، وتبادل الخبرات، والاطلاع على مختلف التجارب في مجال التدريب الأمني، وشاهد الوفد خلال الزيارة فيلماً تسجيلياً عن قطاع المهام الخاصة، كما نفذ تمريناً أمنياً عملياً مشتركاً مع المهام الخاصة.

ورحب مدير مديرية ق7 العميد راشد سعيد الشامسي، بزيارة الوفد برئاسة رئيس قوة سوات في الشرطة الوطنية الكورية العقيد بأي بايونغ، والتي تأتي ضمن استراتيجية شرطة أبوظبي، في تعزيز العلاقات مع مختلف الأجهزة الأمنية العالمية.

ومن جانب آخر، اصطحب عدد من ضباط قطاع المهام الخاصة الوفد الكوري، في زيارة إلى جامع الشيخ زايد الكبير الذي يعكس قيم السلام والتسامح وتعايش الأديان على اختلافها، كما جال الوفد الزائر في متحف اللوفر أبوظبي.

و ثمن الوفد الزائر جهود القيادة العامة لشرطة أبوظبي التطويرية وما حققته من إنجازات أمنية متميزة موضحاً أنها من المؤسسات الأمنية والشرطية السباقة في العالم لتوظيف التكنولوجيا وأحدث التقنيات الأمنية، للحفاظ على أمن واستقرار المجتمع.
#بلا_حدود