الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021
No Image Info

«مساندة» تنفذ 8 مشاريع جديدة لشرطة أبوظبي

تنفذ شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة) ثمانية مشروعات جديدة لصالح القيادة العامة لشرطة أبوظبي، تقدر تكلفتها الإجمالية بـ 474 مليون درهم.

وأوضح القائد العام لشرطة أبوظبي اللواء محمد خلفان الرميثي أن المشروعات الجديدة تتضمن تشييد مركز الدفاع المدني في منطقة الفلاح، وبناء ثلاثة مراكز شرطية في الفلاح والسعديات والمرفأ، إضافة إلى مشروع مبنى K9 للتفتيش الأمني ـ المرحلة الثانية، ومشروع السور للمدينة التدريبية والبوابات الأمنية في منطقة الحفار.

وتتضمن أيضاً مشروع تصميم وتنفيذ ورفع كفاءة مجمع المنشآت الإصلاحية والعقابية «سجن الوثبة» المرحلة الأولى، ومشروع المشرحة المركزية في مدينة أبوظبي.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «مساندة» المهندس سويدان راشد الظاهري إن الشركة باشرت إنجاز مركز الدفاع المدني في الفلاح منتصف أكتوبر الماضي، ويستغرق تنفيذه 13 شهراً، بتكلفة 20.1 مليون درهم على مساحة تتجاوز 17 ألف متر مربع.

ولفت إلى العمل على مشروع مركز شرطة الفلاح بتكلفة 36.3 مليون درهم، وعلى مساحة تبلغ أكثر من 6000 متر مربع.

وتنفذ «مساندة» مشروع تشييد مركز شرطة السعديات بتكلفة مليوني درهم على مساحة قدرها 185 متراً مربعاً، ويتكون من مبنى لنقطة أمنية للشرطة تتألف من مكتبين واستراحة وصالة انتظار مع الخدمات والمرافق الملحقة.

وأنجزت «مساندة» مشروع السور للمدينة التدريبية والبوابات الأمنية في منطقة الحفار، وسلمته إلى القيادة العامة لشرطة أبوظبي، إذ استغرق تنفيذه عشرة شهور بتكلفة 16.3 مليون درهم، وبطول إجمالي بلغ نحو 5200 متر طولي.

#بلا_حدود