الاثنين - 26 فبراير 2024
الاثنين - 26 فبراير 2024

شرطة دبي تحصل على مواصفة التميز الدولي

شرطة دبي تحصل على مواصفة التميز الدولي
تسلم اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مواصفة التميز الدولي في خدمة المتعاملين TISSE وشهادة الاعتراف من المعهد البريطاني للمعايير(BSI) كأول مؤسسة شرطية على مستوى العالم تحقق درجة 97.8 بالمئة من التدقيق الأول الذي يضع مراكز الخدمة ضمن تصنيف الخمس نجوم، وذلك عبر تبني أحدث الحلول في تحقيق سعادة المتعاملين.
وتقدم القائد العام لشرطة دبي أثناء تسلمه شهادة المواصفة من كولن رشمير مدير عام قسم المطابقة والمخاطر في الشرق الأوسط وأفريقيا في المعهد البريطاني للمعايير بالشكر الجزيل لفريق العمل المختص في شرطة دبي. وبدوره هنأ اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، القيادة العامة لشرطة دبي بحصولها على مواصفة التميز الدولي في خدمة المتعاملين TISSE، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى الإنجازات العالمية التي حققتها القيادة العامة لشرطة دبي في مختلف المجالات.
ينشئ TISSE منصة تشخيصية يمكن من خلالها مراقبة أداء المنظمات الأخرى وتطوير تجربة المتعامل، وزيادة رضا المتعامل، وزيادة الاحتفاظ به والحفاظ على مستويات أعلى من ولاء المتعامل للمؤسسة، والمساهمة بشكل مستمر في زيادة الفعالية التشغيلية والمالية للمؤسسة.