السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
No Image Info

الطقس المتوقع حتى الاثنين المقبل

توقّع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الخميس غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، وتنشط الرياح الشمالية الغربية تدريجياً، وتكون مثيرة للغبار والأتربة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خصوصاً غرباً، وتصل سرعة الرياح إلى 35 وإلى 55 كم/س على البحر، بينما يكون البحر مضطرباً إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي، ومتوسط الموج يضطرب في المساء في بحر عمان.

وعن طقس يوم الجمعة، أفاد المركز بأنه سيكون مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً، مع انخفاض آخر في درجات الحرارة ويستمر نشاط الرياح الشمالية الغربية المثيرة للغبار والأتربة، والتي تبلغ سرعتها من 25 إلى 35 تصل إلى 55 كم/س على البحر، في حين يكون البحر مضطرباً إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومضطرباً في بحر عمان.

أما عن يوم السبت، فيرجّح أن يكون الجو غائماً جزئياً ورطباً ليلاً وفي الصباح الباكر، والرياح شمالية غربية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س على البحر، الذي يتوقع أن يكون مضطرباً في الخليج العربي وخفيفاً إلى متوسط الموج في بحر عمان.

وأشار المركز إلى أن وجود فرصة لتشكّل ضباب وضباب خفيف يوم الأحد على بعض المناطق الساحلية والداخلية، ويصبح الجو صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، في حين يكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وحول توقعات الطقس ليوم الاثنين، ذكر المركز أنه سيكون رطباً على بعض المناطق الساحلية والداخلية، ويحتمل تشكّل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً، وسيكون صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، في حين تتكاثر السحب المنخفضة على المناطق الشرقية بعد الظهر مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية من 15 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س على البحر، الذي يكون متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.
#بلا_حدود