الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021
No Image Info

«يوم بدون مخالفات» في مدينة الذيد



نفذت بلدية مدينة الذيد حملة «يوم بدون مخالفات» تزامناً مع إعلان 2019 عام التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبدء الفصل الدراسي الثاني بالمدارس.

وتضمنت الحملة توعية أصحاب المحال والمؤسسات التجارية بشأن الاشتراطات والمحاذير التي يجب الالتزام بها من قبل المراكز التجارية والمكتبات ومحال بيع القرطاسية ومستلزمات المدارس، إضافة إلى التأكيد على أن دور البلدية توعوي إرشادي في الأساس ولا يقوم على المخالفات.

وقال رئيس قسم السلامة والتفتيش البلدي في البلدية ناصر سعيد الطنيجي إن فريقاً من مفتشي القسم نفذوا الحملة التي ركزت على توجيه النصح والإرشاد إلى شريحة المستهدفين، إضافة إلى توعيتهم بالمنتجات الممنوع تداولها والألعاب الضارة، إضافة إلى الكتب والقرطاسية التي قد تحتوي على صور أو عبارات مسيئة.

وأضاف أن الحملة تأتي في إطار جهود البلدية الرامية إلى تفعيل التواصل مع أصحاب الشركات والمؤسسات والمحال التجارية وضرورة إلمامهم بالمخالفات التي يعاقب عليها القانون ولتوضيح طبيعة الدور الذي تضطلع به تجاههم في هذا الشأن باعتبارها جهة خدمية تسعى إلى توعيتهم بما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات وبأنها ليست جهة معنية بتوقيع عقوبات فحسب.
#بلا_حدود