الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

محمد بن راشد يتفقد عدداً من مشاريع «ميدان» في دبي

بارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المشاريع التنموية والتطويرية التي تنفذها «ميدان» في دبي، مؤكداً أن هذه المشاريع تعد حلقة من سلسة مشاريع تنموية حضارية تنفذ في الإمارة مدرجة في أجندة دبي الإنمائية وصولاً إلى الهدف الأكبر المتمثل في التنمية المستدامة وضمان مستقبل أجيال شعبنا على مدى جغرافية دولتنا وتحقيق رؤية الإمارات 2021 بإذن الله تعالي.

وأثنى سموه خلال زيارته التفقدية لعدد من مشاريع «ميدان» على الجهود المبذولة من أجل إنجاز هذه المشاريع عالمية المستوى تصميماً وإبداعاً وتميزاً.

وأعرب سموه عن ثقته بأن عجلة التنمية والتعمير والتطوير لن تتوقف ما دامت هناك سواعد وطاقات بشرية وطنية تعمل بجد وإخلاص من أجل خدمة وطننا الغالي ورفعته وترسيخ مكانته الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية عالمياً، وقال سموه : «عطاؤنا لا ينبض ما دامت الحياة في عروقنا تنبض».

ووصل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى خيمة العرض بمنطقة ميدان يرافقه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، حيث كان في استقبال سموه سعيد حميد الطاير رئيس شركة ميدان.

وتبلغ المساحة المبنية لمشاريع «ميدان ون» بقلب دبي، 2.5 مليون متر مربع في مختلف المناطق وتعتبر وجهة مفضلة للمستثمرين العالميين وفيها حاضنة للأعمال ثلاثية المراحل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة المحلية.

وسوف تضم «ميدان ون» بعد اكتمالها في 2020 حوالي 600 متجر وهايبر ماركت ومطاعم ومقاهي ودار سينما بـ 21 شاشة عرض وبحيرة «كريستال» الممتدة على ثمانية كيلو مترات مربعة وشاطئ رملي وحديقة مائية ومواقع للتسلية والترفيه للعائلات ونافورة مائية راقصة.
#بلا_حدود