الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021

مشاركو آيدكس: الإمارات تقود مستقبل صناعة المعارض عالمياً

أشاد مشاركون دوليون في معرضي آيدكس ونافدكس 2019 اللذين اختتمت فعالياتهما الخميس بتنظيم الإمارات المبهر لأحد أهم معارض الدفاع والأمن على صعيد العالم، ما يؤكد قدرتها على قيادة مستقبل صناعة المعارض الدفاعية على مستوى العالم وتنظيم الفعاليات العالمية الكبرى لما قدمته من خبرات وتقنيات حديثة لفتت انتباه المشاركين والزوار من حيث منصات العرض المبتكرة وانسيابية الحركة والعروض الحية الفريدة المصاحبة لهذا الحدث العالمي.

وقال المشاركون إن تنوع الأفكار التنظيمية المبتكرة والتكنولوجيا كان حاضراً بقوة في الدورة الحالية للمعرضين والتي انعكست بشكل مباشر على سعادة المشاركين والزوار وتوفير كل متطلبات إنجاح هذا الحدث العالمي الرائد.

وقال مدير عام شركة أب رافا الكرواتية دافورسابولي، إن التنظيم الفريد لمعرضي آيدكس ونافدكس 2019 وفر فرصاً جديدة للشركات العاملة في قطاع التصنيع الدفاعي والتوريد والمؤسسات الصناعية الناشئة للالتقاء بكبرى الشركات الدفاعية على مستوى العالم.


وأردف أن المعرضين وفرا منصة عالمية لعقد الصفقات والاطلاع على أحدث التجارب في الصناعات العسكرية المتطورة، مشيراً إلى أنه شاهد خمسة أيام من الانبهار من حيث التنظيم وسهولة التنقل والأسلوب الحضاري الذي لمسه في تعاملاته اليومية من الشباب الإماراتيين القائمين على تنظيم هذا الحدث العالمي.

وعبّر مدير أول مبيعات شركة ايم بوينت السويدية أوسكار اونيمي عن إعجابه بالعروض العسكرية الحية المصاحبة لمعرض آيدكس 2019 التي أبهرت الزوار والمشاركين، إضافة إلى التنظيم المتميز والحضور الكبير لهذا الحدث العالمي.

من جانبه قال نائب مدير إدارة المنتجات في شركة كاتيك الصينية وانغ دونغ هوا، إن ما يميز دورة آيدكس 2019 هو تنوع الأفكار الإبداعية واستخدام التقنيات الحديثة في منصات العرض التي لاقت إعجاب الزوار لما تتمتع به من تنوع وتطور ملحوظ، بالإضافة إلى تنوع عدد العارضين وزيادة أعداد الزوار بشكل ملحوظ.
#بلا_حدود