السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

إطلاق النسخة الثانية من البرنامج الإعلامي الوطني للشباب

أطلق نادي دبي للصحافة الدورة الثانية من «البرنامج الإعلامي الوطني للشباب»، الذي ينظمه بالتعاون مع «مؤسسة وطني الإمارات»، ليشكل أكبر منصة شبابية إعلامية إماراتية تماشياً مع التطورات المتسارعة في مجال الإعلام وما تفرضه من متطلبات.

جاء ذلك خلال التكريم الذي نظمه النادي في مقره الرئيس للشركاء الداعمين للبرنامج، والهادف لإعداد كوادر إماراتية مؤهلة ومزودة بكل المهارات الإعلامية وفق خطة شملت دورات نظرية وعملية مكنت المتدربين من اكتساب المعرفة المطلوبة وصقل مهاراتهم في المجال الإعلامي بمختلف تخصصاته.

وأكدت رئيسة النادي منى غانم المري، أن البرنامج يعكس حرص نادي دبي للصحافة على لعب دور إيجابي في دعم قطاع الإعلام في دولة الإمارات ورفده بالطاقات الشابة من خلال تنظيم البرامج والدورات التدريبية ذات القيمة المضافة لتأكيد قدرة إعلامنا على مواكبة المتغيرات السريعة في المنطقة والعالم.


وقالت إن إطلاق الدورة الثانية من البرنامج الإعلامي الوطني للشباب ينبع من الثقة الكبيرة بقدرة الشباب على صناعة مستقبل واعد للإعلام المحلي والعربي.


وأشارت إلى أن البرنامج يشكل نقلة نوعية على صعيد صقل مهارات المبدعين الشباب في مختلف التخصصات الإعلامية وإعدادهم على أعلى مستوى من الكفاءة التي تمكنهم من رفد قطاع الإعلام بأفكار جديدة تعين على تطويره شكلاً وموضوعاً.