الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

«أهل العزم» وثائقي قصير يروي قصص أصحاب الهمم الملهمة في أبوظبي

الإمارات أول دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تستضيف الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية، الحدث الذي يندرج ضمن مساعي دولة الإمارات لنشر رسالة التضامن والإندماج.

تستعد أبوظبي لاستضافة الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019، الحدث الإنساني والرياضي الأضخم في العالم، والذي يقام للمرة الأولى على مستوى المنطقة.

يستضيف الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 ما يزيد على 7500 رياضي من أكثر من 190 دولة، ويؤكد هذا الحدث العالمي التزام دولة الإمارات وتفانيها تجاه المجتمع، مع العمل على نشر الوعي والابتعاد عن الأفكار النمطية السائدة.

يركز الفيلم الوثائقي القصير «أهل العزم» على مجموعة من القصص الملهمة لأصحاب الهمم من المقيمين في أبوظبي، وتتنوع ما بين الطلاب الصغار والرياضيين الحائزين على الميداليات، كما تسلط الضوء على سبل مواصلة المسيرة لنشر الدمج والتضامن في المجتمع بعد انتهاء الألعاب العالمية.

يحتفي الفيلم الوثائقي بالنجاحات التي حققها هؤلاء الأشخاص، والصعوبات التي واجهوها، كما يسلط الضوء على المبادرات التي تهدف إلى بناء مجتمع أفضل لجميع أبنائه على المدى الطويل.

وتعد الشابة شريفة يتيم أول إماراتية حاصلة على شهادة بورد علم السلوك، وهي متخصصة في مجال التوحد، وتقوم شريفة بدور الراوي خلال الفيلم الوثائقي.

فيلم «أهل العزم» من تطوير شركة مبادلة للاستثمار (مبادلة)، بالتعاون مع الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.


شاهدوا فيلم #أهل_العزم الذي يروي قصص أهل العزم

#بلا_حدود