الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

هزاع بن زايد يفتتح «مركز التواجد البلدي» في مدينة خليفة

أشاد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بالسياسة الحكيمة التي تنتهجها حكومة أبوظبي وحرصها المستمر على توفير أرقى الخدمات التي من شأنها تحقيق السعادة لجميع السكان وتوفير الحياة الكريمة لهم وإيجاد منظومة من الخدمات المتطورة التي تجسد تطلعات المجتمع وتسهم في دعم التنمية الشاملة والمستدامة في إمارة أبوظبي.

وأضاف سموه، عقب افتتاحه مركزاً جديداً للتواجد البلدي في مدينة خليفة اليوم، أن افتتاح هذا المرفق الخدمي يأتي في إطار مشروع «التواجد البلدي» الشامل، وتجسيداً لخطة أبوظبي الرامية إلى توسيع خارطة خدماتها والوصول إلى جميع المدن والمناطق وإتاحة المجال أمام المتعاملين لتحقيق متطلباتهم وإنجاز معاملاتهم في أكثر من مركز بحيث تغطي أكبر مساحة جغرافية ضمن مظلة الخدمات المتطورة والحضارية.

وتفقد سموه مركز خدمة المتعاملين، وزار غرفة العمليات المجهزة بأحدث التقنيات الحديثة، واطلع سموه على مهامها وحضر عرضاً تقديمياً عن المركز.

كما شهد سموه استعراض النموذج التشغيلي فيه وأولويات المركز ومهامه، وخطة التواصل والتفاعل مع الجمهور، ومنظومة الحفاظ على مظهر المدينة.

وأشار سموه إلى أن المركز الجديد يستهدف تقديم الخدمات للمتعاملين بقالب حضاري وعصري متطور، وإتاحة الخيارات أمام المتعاملين للحصول على الخدمات في جميع المناطق بكل يسر وسهولة.

بدورها، أوضحت دائرة التخطيط العمراني والبلديات أن المركز سيقدم للمتعاملين جميع الخدمات دون استثناء، من خلال الموظف الشامل، وتحت سقف واحد ليستطيعوا إتمام معاملاتهم دون الحاجة للانتقال إلى أي مكان آخر.

وتسعى الدائرة إلى دعم هيكلها التنظيمي بما يعزز الصلاحيات لتأمين بيئة عمل ابتكارية فعالة تدعم جميع قنوات تقديم الخدمة.

ويتبع مركز التواجد البلدي مراكز البلدية الفرعية من حيث الحوكمة وتطبيق السياسات وتقديم الخدمات.

جدير بالذكر أن مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة يعد أول مركز مجتمعي موجه للتركيز على خدمة الأحياء السكنية، ويهدف إلى التواصل الفعال مع المجتمع و التركيز على احتياجاته وإشراكه في الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة، فضلاً عن توفير الخدمات البلدية وجعلها أقرب وأيسر على السكان.

#بلا_حدود