الجمعة - 14 يونيو 2024
الجمعة - 14 يونيو 2024

«مبادرات محمد بن راشد» تستعرض أهم المشاريع في «ديهاد»

«مبادرات محمد بن راشد» تستعرض أهم المشاريع في «ديهاد»

جانب من مشاركة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية في فعاليات الدورة الـ 16 لـ «ديهاد». (وام)

اختتمت مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية مشاركتها في فعاليات الدورة الـ 16 لمعرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير (ديهاد)، الذي نظم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

واستعرضت المؤسسة مجموعة من المبادرات ذات البعد الإقليمي والعالمي، مسلطة الضوء على أبرز المشاريع والبرامج التي تسعى إلى الارتقاء بجودة الحياة في شتى المجالات، مع إبراز منجزاتها والنتائج التي حققتها.

كما بحثت المؤسسة فرص التعاون وإقامة شراكات مع عدد من الهيئات والمنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية في مجال العمل الإنساني والإغاثي والتنموي.


وقالت مديرة إدارة المشاريع الخاصة في المؤسسة سارة النعيمي: «لدينا أكثر من 30 مبادرة ومؤسسة تحت مظلة المؤسسة الأم تنفذ مئات البرامج والمشاريع ذات الطبيعة المستدامة، والهادفة إلى الارتقاء بنوعية الحياة في مختلف قطاعات التنمية البشرية إلى جانب العمل الإغاثي المنهجي».


وأشارت النعيمي إلى أن «ديهاد» يشكل منصة مهمة كي يطلع المختصون والمهتمون بالعمل الإنساني، من مؤسسات وشركات كبرى ومنظمات أممية، على جانب من المشاريع الضخمة لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.30

مؤسسة ومبادرة تنفذ مئات البرامج المستدامة