الاحد - 19 سبتمبر 2021
الاحد - 19 سبتمبر 2021
No Image Info

"جمارك عجمان" تطلق جائزتها للموظف المتميز

أطلق سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك في عجمان "جائزة الدائرة للموظف المتميز" في دورتها الأولى والتي تهدف إلى تكريم موظفيها المتميزين ضمن عدد من المعايير المعتمدة.

جاء ذلك خلال الملتقى السنوي الذي عقدته الدائرة أمس بحضور سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي لتحفيز موظفيها والارتقاء بأدائهم باعتبارهم الرافد الرئيس في عملياتها التطويرية.

تضمن برنامج الملتقى - الذي عقد تحت شعار "التسامح" - جلسة حوارية مفتوحة بين المسؤولين وموظفي الدائرة دار خلالها الحديث حول الارتقاء بأداء ومهام الموظفين والاستماع إلى عدد من التحديات التي تواجههم ووضع الحلول المناسبة لها سعياً لمزيد من التطوير وتحسين بيئة العمل ورفع الجودة في تقديم الخدمات وتحقيق إنجازات جديدة للدائرة.

وقال سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي - في كلمته خلال الملتقى - إن دائرة الميناء والجمارك تعتز بموظفيها كافة وتثمن أداءهم المتميز وسعيهم الدائم لتحقيق العديد من الإنجازات .. لافتاً إلى أن الملتقى حقق أهدافه من خلال تعزيز قنوات التواصل بين القيادة وموظفيها وشركائها الاستراتيجيين في تحسين العمل المؤسسي التي تساهم في تحقيق رؤية عجمان 2021.
#بلا_حدود