الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

محمد بن راشد يتباحث مع أشرف غني سُبل توسيع آفاق التعاون مع أفغانستان

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في قصر سموه بزعبيل مساء اليوم، الرئيس الدكتور محمد أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية والوفد المرافق.

ورحب سموه بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي بالرئيس الضيف، مؤكداً سموه عمق علاقات الصداقة التي تربط دولة الإمارات بجمهورية أفغانستان على مختلف المستويات.

وتباحث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والدكتور أشرف غني حول سبل توسيع آفاق التعاون بين البلدين خصوصاً في مجال الاستثمار وبناء شراكة اقتصادية تقوم على المنافع المشتركة للجانبين.

وتركز الحديث بين سموه والرئيس الأفغاني حول إمكانية الاستثمار المشترك في قطاعات الزراعة والطاقة المتجددة والبنية التحتية والاستفادة المتبادلة من الخبرات والطاقات البشرية والمادية المتوفرة لدى البلدين لا سيما على مستوى القطاع الخاص.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالأفكار الطيبة التي طرحها الدكتور محمد أشرف غني، مؤكداً سموه حرص الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على تعزيز علاقات الأخوة والصداقة والتقارب مع جميع الدول والشعوب بما يحقق المصالح الوطنية العليا لدولتنا وهذه الدول.
#بلا_حدود