الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
حمدان بن محمد خلال حضوره حفل تخريج كلية راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية في منطقة الطويلة. (وام)

حمدان بن محمد خلال حضوره حفل تخريج كلية راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية في منطقة الطويلة. (وام)

تخريج الدورة الـ 19 من كلية راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية

رعى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي حفل تخريج الدورة الـ 19 من خريجي كلية راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية في منطقة الطويلة على الطريق بين أبوظبي ودبي اليوم الأربعاء.

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني، ثم فتش سمو ولي عهد دبي على طابور الخريجين في ميدان الكلية، بعدها تلا أحد الخريجين آيات من الذكر الحكيم، ثم مر الخريجون من أمام المنصة الرئيسة على هيئة استعراض عسكري.

وأدى الخريجون قسم الولاء للوطن ولصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأقسموا بأن يكونوا مخلصين للوطن وقيادته يدافعون عن استقلال وسيادة دولتنا في البر والبحر والجو حامين لعلمها ومدافعين عن أمنها وحدودها ومكتسباتها الحضارية والوطنية.

وكرّم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بعد أداء القسم، المتفوقين في الدورة، وهنأهم على تميزهم وحصولهم على المراتب الأولى في الدورة، ثم بدأت مراسم تسليم وتسلم العلم من الدورة الحالية إلى الدورة المقبلة مصحوباً بالقسم، إذ أقسموا بالله العظيم ثلاثاً بأن يحافظوا على علم دولتنا مرفوعاً عالياً وخفاقاً.

وقبيل التقاط الصورة التذكارية لسموه مع الخريجين، استقبل سموه في المقصورة الرئيسة ضيوف الحفل من قادة عسكريين وضباط وملحقين عسكريين في عدد من سفارات الدول الشقيقة والصديقة الذين هنؤوه على المستوى الرفيع الذي بلغته كلية راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية.

#بلا_حدود